الطباع: لجان ارتباط النقابة تسند جهود تشغيل المهندسين

mainThumb

25-07-2015 07:40 PM

عمان - السوسنة - اثنى نقيب المهندسين ماجد الطباع على الدور الذي تقوم به لجان ارتباط النقابة الموجودة خارج المملكة ومساهمتها في زيادة التفاعل بين المهندسين المغتربين ونقابتهم ومساندة جهود النقابة في توفير فرص عمل للمهندسين الشباب.
 
واشاد خلال لقاء جمع مجلس النقابة والأمانة العامة برؤساء وأعضاء لجان الارتباط الخارجية بالخدمات التي تقدمها النقابة للمهندسين المغتربين وعائلاتهم، واطلاعهم على الخدمات التي تقدمها النقابة وفرص الاستثمار التي تتيحها لهم.
 
واشار الطباع الى ان النقابة تسعى الى تعزيز دور لجان الارتباط وتلبية احتياجاتها حتى تكون خير ممثل للنقابة في الدول العربية والاجنبية.
 
وتم خلال اللقاء تقديم عرض حول خدمات النقابة التي تنفذها دوائر (خدمة الزملاء، العلاقات العامة والتسويق، الأنظمة، خدمة فواتيركم، التدريب والتشغيل، التخطيط الاستراتيجي).
 
كما تم عرض نظام التأهيل والتصنيف المهني والرتب الهندسية التي يمنحها النظام للمهندسين حسب خبراتهم واجتيازهم للامتحانات المخصصة لهذه الغاية.
 
وناقش المشاركون في الاجتماع مشاريع الشركة المهنية العقارية التي تساهم بها النقابة فيما قدم رؤساء لجان الارتباط عرضا حول انجازات لجانهم وخططهم المستقبلية.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد