انطلاق بطولة تحدي الفروسية ..

mainThumb

25-07-2015 07:55 PM

عمان - السوسنة - انطلقت على ميدان مركز عمان للفروسية بمدينة الحسين للشباب، منافسات الجولة الأولى من بطولة التحدي العالمي الدولية المؤهلة لكأس العالم لفروسية القفز عن الحواجز، والتي ينظمها اتحاد الفروسية، برعاية سمو الأميرة عالية بنت الحسين رئيسة الاتحاد الملكي.

 
وتشهد البطولة مشاركة أربعة فرسان، وحسب برنامج البطولة التي تقام على ثلاث جولات، تنطلق الجولة الثانية في الأول من آب المقبل، فيما تجري الجولة الأخيرة يوم الثامن من نفس الشهر.
 
ولم ينجح احد من الفرسان في إنهاء الجولة الأولى من دون أخطاء، وجاءت النتائج الفنية على النحو التالي: سالم أبو حسان على جواده (جود) حقق افضل نتيجة بـ16 خطأ في الجولتين، فيما حصل الفارس رعد العبداللات على 20 خطأ، وعبدالله قردن بـ24 خطأ.
 
الى ذلك تتواصل الاستعدادات لبطولة الأطفال المؤهلة لبطولة العالم للفرسان الذين تتراوح اعمارهم بين 12 إلى 14 سنة، حيث تقام بطولة الأطفال على جولتين الأولى تقام في الأول من آب المقبل، فيما تقام الجولة الثانية في الثامن من الشهر المقبل.
 
وتكمن أهمية المشاركة في بطولة الأطفال (Gold Tour) بالتأهل للمشاركة في بطولة العالم للأطفال في نهاية العام الحالي لفرسان مواليد العام 2001 أو أكثر، وكذلك المشاركة في النهائي لـ 32 فارسا. - (بترا)


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد