حشد يحتفل بمرور 26 عاما على مؤتمره الأول ..

mainThumb

25-07-2015 09:13 PM

عمان - السوسنة - اقام حزب الشعب الديمقراطي الأردني "حشد" مساء السبت حفل استقبال بمناسبة الذكرى السادسة والعشرين لمؤتمره الأول 1989.
 
وحضر الحفل عدد من الشخصيات الحزبية والنقابية والنواب بالاضافة الى الفعاليات الشعبية ومؤسسات المجتمع المحلي.
 
ودعت الامين الاول للحزب عبلة ابوعلبة كافة مكونات المجتمع للتوافق على مشروع اصلاحي وطني متكامل من حيث الالوليات الضرورية الاقتصادية والسياسية والثقافية الاجتماعية.
 
وقالت في تصريح لوكالة الانباء الاردنية (بترا) انه وفي وضوء الازمة الحالية التي يعيشها الاقليم ككل، والاردن جزء منه، لا بد من التكاتف ودعوة كافة المكونات لصياغة المشروع الإصلاحي، داعية الحكومة الى الاستمرار في عملية الاصلاح ومنح الفرصة للفعاليات المجتمعية والاحزبية لتكون شريكا حقيقا لها في مسيرتها نحو النهج الاصلاحي.
 
واضافت ان للاحزاب دورا كبيرا في انعاش الحياة السياسية الاردنية وتقديم مقترحاتها والاسهام في مواجهة الازمات التي تواجه الدولة ويجب عليها ان لا تتخلى عن مسؤوليتها في هذا الاتجاه وانما العمل نحو مزيد من التفاعل وممارسة دورها الحزبي الحقيقي الذي تأسست لاجله.
 
واشارت الى ان حزب الشعب يفخر بجميع الانجازات التي حققها على مدى السنوات الماضية من تنظيم المؤتمرات واجراء الانتخابات التفاعلية لاختيار ممثليه في الامانة العامة والقيادات الحزبية.
 
وقالت ان الحزب اصدر بهذه المناسبة تقريرا لمؤتمره السادس الذي عقد مؤخرا تحت شعار "نحو أردن وطني ديمقراطي" حيث أكد التقرير اهمية ترميم العلاقات الداخلية وصولا الى الهدف الذي ينشده الجميع نحو تحقيق اطار وطني جامع لكل الفعاليات السياسية والاجتماعية ذات المصلحة في انجاز مهام التحول الوطني الديمقراطي على جميع الصعد.
 
وثمن المؤتمر الشعوب العربية الحية والمناضلة في مواجهة الارهاب الاعمى وسياسته المشبوهة في التدمير والتجزئة واثارة الحروب الدينية والطائفية. - (بترا) 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد