صور ممثلة إباحية في قمرة قيادة طائرة عربية تثير ضجة كبيرة .. شاهد

mainThumb

27-07-2015 12:24 AM

السوسنة - نشرت صحيفة بريطانية صورا لممثلة افلام  اباحية تدعى كلوي خان تعمل في مجال الدعارة وهي داخل غرفة كبينة القيادة لطائرة تابعة للخطوط الجوية الكويتية، دعتها مضيفة بعد الاقلاع بثلاثين دقيقة لتلبية رغبة قائد الطائرة لضيافتها.
 
وبالفعل دخلت عنده هي وصديقتها  ورحب بهما واخبرها انه القبطان المشاكس الذي يستضيف الفتيات الجذابات عنده بالكبينة رغم انه غير مسموح، الا انه هو من يصنع القوانين التي تناسبه، وسألته عن تدخينه وانه ضد اجراءات السلامة، اخبرها انه من يقرر وان هناك مبالغة بخصوص منع التدخين، والتقط  صورا عدة حيث ظهرت وهي تشرب الـ”شمبانيا” التي قدمها لها الطيّار في قمرة القيادة وطلب منها الجلوس على ركبته، وقودي الطائرة بنفسك وانها جلست وضغطت الأزرار، وقال لها لاتخافي انها تطير آليا بدون تدخلك وسمح لها بارتداء الكاب والتصوير به كما قدم لها اعترافات مثيرة بخصوص علاقاته بالمضيفات من طاقمه في رحلاته، حسب ما نقلت صحيفة الـ”ديلي ميل” ودخنت كلوي خلال رحلتها من مطار هيثرو إلى نيويورك اربعين سيجارة  وطلب منها أن تشرب المزيد لكنها اخبرته انها اجرت عملية تجميل في نهديها فطلب منها أن يرى نهديها فرفضت حسب مزاعم الصحيفة.
 
واثار مقطع فيديو نشرته الممثلة الإباحية على أحد حساباتها الخاصة، وظهرت وهي تغني مع الكابتن اغنيتين وحديث غير مفهوم تماما يغلب عليه الضحك، عاصفة من الانتقادات في وسائل التواصل الاجتماعي واثارالجدل والاستياء تجاه المسؤولين على الخطوط الجوية الكويتية.
 
الموضوع أخذ ابعادا كبيرة خلال ساعتين حيث توعد وزير المواصلات عيسى الكندري بمحاسبة الكابتن وكلف رئيس مجلس ادارة الخطوط الكويتية بتشكيل لجنة تحقيق فورية. وقال الكندري: بانتظار وصول الطيار الليلة من رحلة بانكوك لنباشر معه التحقيق.
 
من جانبها اصدرت شركة الخطوط الجوية الكويتية بيانا توضيحيا قالت فيه: “تود الخطوط الكويتية التوضيح بشآن مانشر اليوم حول خبر ادخال راكبة الى قمرة القيادة خلال إحدى الرحلات من لندن إلى نيويورك في العام 2013 والتي علمت بها الشركة اليوم من خلال نشر الخبر وانها ستقوم باجراء تحقيقا شاملا حول الخبر للتأكد من مدى صحته ومن ثم اتخاذ الاجراء اللازم”.
 
وقالت رئيس مجلس ادارة الكويتية رشا الرومي: ان الشركة لاتسمح بمثل هذه التصرفات التي تمس سمعة الطائر الازرق، وانه تم توقيف الطيار المتهم بالواقعة عن العمل فورا واستدعي للمثول أمام لجنة التحقيق لكشف الملابسات واستكمال الاجراءات وفي حال ثبوت الواقعة ستتخذ الاجراءات القانونية المناسبة.
 
 
مغردون على تويتر اوضحوا بالتزويم على الصور ان الموبايل الذي ظهر في الصور اي فون 6 مما يكذب بيان الكويتية ان الواقعة في 2013 وانهالت عاصفة من التعليقات في تويتر عبر هاشتاق كابتن الكويتية ولاتزال العاصفة مستمرة. - القدس العربي



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد