اللوانسة مديرا للمجتمع المحلي في الفوسفات

mainThumb

27-07-2015 01:38 PM

 السوسنة - قررت شركة مناجم الفوسفات الاردنية تعيين ماجد اللوانسة مديرا "للمجتمع المحلي" في شركة مناجم الفوسفات تأكيدا على الاهمية التي توليها الشركة ممثلة برئيس مجلس الادارة المهندس عامر المجالي والرئيس التنفيذي للشركة شفيق الاشقر لدعم المبادرات الاجتماعية ودعم المجتمعات المحلية والجمعيات في مختلف محافظات المملكة ، انطلاقا من ايمانها العميق بالمسؤولية الاجتماعية للشركات ، ودور الشركات في توفير الدعم لمختلف الانشطة المجتمعية.

 
وتعتبر شركة مناجم الفوسفات من الشركات الرائدة والمتميزة في مجال المسؤولية الاجتماعية وقامت بالعديد من المبادرات المجتمعية ودعم الجمعيات الخيرية ، وكذلك اقامة العديد من المشروعات التنموية التي وفرت فرص عمل لعدد كبير من ابناء المجتمعات المحلية.
 
وقد قدمت الشركة خلال العام الماضي دعما ماليا بقيمة تفوق المليوني دينار توزعت على دعم الجمعيات الخيرية لاقامة المشاريع الانتاجية لتشغيل الأيدي العاملة ودعم البلديات لتقوم بدورها الأساسي في خدمة المجتمع.
 
والنوادي الرياضية، وقدمت طرودا غذائية بالتنسيق مع تكية ام علي لالاف الاسر بمختلف محافظات المملكة ، بالاضافة لمنح تعليمية لابناء العاملين ودعم الجامعات والمدارس الحكومية.
 
ويشكل تعيين اللوانسه في هذا المنصب اهمية خاصة بالنظر لخبرته الواسعة ونجاحاته الاخيرة في عملية التشبيك مع مؤسسات العمل الاجتماعي والخيري وترجمة تطلعات الشركة وادارتها العليا على ارض الواقع في مجال المسؤولية الاجتماعية وتنفيذها بالشكل الذي يعود بالفائدة على مختلف القطاعات المستهدفة ، وكذلك  التواصل مع المجتمعات المحلية.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد