الزبن يستقبل رئيسي اركان البحرين واليونان ..

mainThumb

27-07-2015 05:38 PM

عمان - السوسنة - مستشار جلالة الملك للشؤون العسكرية رئيس هيئة الاركان المشتركة الفريق اول الركن مشعل محمد الزبن في مكتبه بالقيادة العامة للقوات المسلحة الاردنية - الجيش العربي الاثنين رئيس هيئة الاركان العامة لقوة دفاع البحرين الفريق ذياب بن صقر النعيمي الذي يقوم بزيارة للقوات المسلحة الاردنية لرئاسة الوفد البحريني المشارك في اللجنة العسكرية العليا المشتركة للتعاون العسكري الاردني البحريني .
 
وجرى للفريق الضيف استقبال رسمي حيث استعرض حرس الشرف الذي اصطف لتحيته .
 
وبحث الفريق اول الركن الزبن بحضور سمو الامير فيصل بن الحسين مع الفريق النعيمي اوجه التعاون والتنسيق في عدد من القضايا التي تخص القوات المسلحة في البلدين الشقيقين وسبل تعزيز العلاقات الثنائية بينهما .
 
وحضر اللقاء عدد من كبار ضباط القوات المسلحة الاردنية - الجيش العربي .
 
كما استقبل الفريق اول الركن مشعل محمد الزبن في مكتبه بالقيادة العامة للقوات المسلحة الاردنية - الجيش العربي اليوم الاثنين رئيس هيئة الاركان المشتركة للقوات المسلحة اليونانية الفريق اول ميخائيل كوستراكوس والوفد المرافق له .
 
وبحث الفريق اول الركن الزبن بحضور سمو الامير فيصل بن الحسين مع الفريق اول كوستراكوس سبل وآليات تعزيز العلاقات الثنائية بين القوات المسلحة في البلدين الصديقين واوجه التعاون والتنسيق بينهما .
 
وحضر اللقاء عدد من كبار ضباط القوات المسلحة الاردنية - الجيش العربي والسفير والملحق العسكري اليوناني في عمان .

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد