5 أشياء لم تعرفها عن برنامج سكايب

mainThumb

28-07-2015 01:15 PM

السوسنة -  يعتبر تطبيق المراسلة الفورية والمكالمات الصوتية والفيديو "سكايب" من أفضل التطبيقات وأشهرها على الإطلاق، والتي يفضلها العديد من المستخدمين لسهولتها، لذا يقدم لك "فى الموجز" 5 أشياء عن تطبيق وموقع "سكايب"، ربما تتعرف عليها للمرة الأولى.

 

1- إرسال SMS 
يمكنك بسهولة إرسال الرسائل النصية لأي مستخدم حول العالم، ببضع قروش قليلة من رصيدك، ولإرسال الرسالة النصية اضغط بزر الماوس الأيمن على الشخص الذي تود إرسال الرسالة له، ومن ثم اختر إرسال SMS. 
 
2- إرسال واستقبال الملفات
من خلال تطبيق أو موقع سكايب، يمكنك إرسال واستقبال الملفات كالصور وملفات PDF وWord وغيرهما، فقط من خلال الضغط على علامة "+" الموجودة أعلى صفحة التراسل مع الشخص المعني، ومن ثم الضغط على "Send File". 
 
3- تغيير صوتك
يمكنك إضافة تأثيرات على صوتك وتحويل صوتك إلى أي صوت آخر تريده، فأنت من تتحكم في نبرة الصوت مع تطبيق Voice Changer للسكايب. 
 
4- الاتصال بأي هاتف في العالم
يمكنك الاتصال بأي هاتف في جميع أنحاء العالم، من خلال تطبيق التراسل سكايب، وبأسعار منخفضة أو اشتراك شهري ثابت، ويمكنك الدفع من خلال الإنترنت عبر بطاقة الائتمان.
 
5- استخدام سكايب كـ"Hotespot"
تتناسب هذه الميزة مع المسافرين كثيرا، فبدلا من دفع ما يزيد عن 20 دولارا يوميا، كاشتراك في الإنترنت، يمكنك من خلال الرصيد الخاص به استخدم سكايب كـ"Hotespot" لالتقاط الواي فاي. 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد