الأقطش يثير الجدل بمؤتمر المغتربين ..

mainThumb

28-07-2015 07:03 PM

السوسنة - وقع سجال قصير خلال إحدى جلسات مؤتمر المغتربين المنعقد حاليا في البحر الميت بين عدد من الحضور وأحد النواب، خلال مداخلة له عن الرئيس المصري المعزول محمد مرسي.

 

وتسببت مداخلة للنائب عبد المجيد الأقطش خلال الجلسة التي كان يشارك بها وزير الخارجية ناصر جودة والأمين العام السابق لجامعة الدول العربية عمرو موسى بفوضى كلامية بين الحضور، عندما قال النائب إن "الانتخابات التي أفرزت فوز الرئيس المعزول محمد مرسي هي أنزه انتخابات حدثت في مصر".
 
كلام الأقطش دفع بعض الحضور إلى مهاجمته والدفاع عن الرئيس الحالي عبد الفتاح السيسي، فيما توجه قسم آخر منهم إلى القول إن "المؤتمر مخصص للمغتربين وليس للحديث عن شؤون مصر، كما أن المؤتمر ليس مجلس نواب ليدلي بأرائه السياسية هنا"،  بحيث تعالت الأصوات داخل القاعة ما أدى إلى سجال كلامي.
 
بعد مدة من الوقت أجاب جودة ردا على حديث الأقطش "أن العملية الديمقراطية هي ليست فقط صناديق الاقتراع ولو كانت كذلك لكانت إسرائيل "ديمقراطية"، لكن العملية الديمقراطية هي أن لا تستغل وصولك للسلطة لكي تحكم لوحده".
 
موسى أقر بأن "مرسي انتخب ديمقراطيا لكنه حكم حكما سيئا وقال إن مصر في عهده خسرت الكثير ولو استمر حكمه إلى الآن لكانت مصر خربت خرابا كاملا". - الغد


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد