عاجل

ارتفاع حالات التسمم الغذائي في عين الباشا

كيفية التداول عن طريق الانترنت

السوسنة - يتمثل التداول عن طريق الإنترنت في شراء أو بيع المنتجات المالية باستخدام منصة تداول عن طريق الإنترنت مثل منصة آي فوركس حيث يتم تنزيل هذه المنصة وتثبيتها على جهاز الحاسب الآلي إذا كنت ترغب في أنشطة تداول سهلة.
أول شيء يجب أن تقوم به إذا كنت ترغب في التداول هو فتح حساب فلا يمكنك التداول بدون حساب خاص ولهذا السبب يمكن القول أن  آي فوركس منصة تداول موثوق فيها.
 آي فوركس وسيط يقوم بتقدم منتجات مالية مختلفة مثل الفوركس والسلع والأسهم ويعلم الكثيرون عن تداول الأسهم وشراء وبيع الأسهم لكن تداول الفوركس لم يظهر إلا في السنوات القليلة الماضية.
مزايا استخدام استراتيجية آي فوركس
من أهم مزيا استخدام آي فوركس هو عدم الحاجة للخروج من المنزل من أجل التداول فهذه المنصة متكاملة للغاية ومزودة بسيناريوهات تداول فوركس مادية، حيث من المتعارف عليه أن تضطر للذهاب إلى بعض الأماكن مثل مكتب البريد أو البنك لإجراء بعض التداولات لكن من خلال منصات التداول عن طريق الإنترنت مثل منصة آي فوركس لا تحتاج للخروج من المنزل حيث يمكن إجراء تداولات العملات والأسهم والسلع باستخدام جهاز الحاسب الآلي وأجهزة الهاتف.
تُعرف منصات التداول عن طريق الإنترنت أيضاً بأنها أفضل وأسرع طرق التداول الصحيحة المتاحة فيمكن البدء على الفور بتداول العملات مثل الدولار الأمريكي أو اليورو وأسهم السوق والسلع مثل البترول أو الذهب.
ومن المزايا الأخرى التي من الممكن أن تكون مغرية للغاية هو أنه ليس من الضروري أن تكون محترفاً حتى يتسنى لك الشروع في التداول عن طريق الإنترنت إن فتح التداول أمر بسيط يتمثل في اختيار المنتج والكمية والجهة التي ترغب في سلوكها ثم إغلاق التداول في أي وقت وعادة ما يكون أفضل وقت لإغلاق التداول عندما يكون التداول رابحاً.
بالإضافة إلى ذلك يعتبر تداول آي فوركس تداول خالي من العمولات فكل شيء يتسم بالشفافية مما يعني عدم القلق بشأن الرسوم المخفية لأنه لا يوجد رسوم كما لا يوجد تراخيص بيانات ورسوم تحويل باهظة يتعين عليك دفعها.
تقدم هذه المنصة تداول رفع مالي يمكنك من خلاله توظيف 400:1 رافعة مالية مما يمنحك فرصة زيادة قوتك الشرائية وأيضاً زيادة الأرباح ويمحو سيناريو التداول التقليدي الذي يجعلك تستثمر قليلاً وتربح قليلاً.
هذه المزايا محفزة وهي سبب اختيار الكثير من الأفراد التداول عن طريق الإنترنت فإذا قررت استخدام هذه المنصة فمن الأفضل معرفة العوامل الهامة الأخرى التي ينطوي عليها التداول عن طريق الإنترنت، ومن أهم الأشياء التي يجب معرفتها هو أنك لن تصل إلى المجد إذا لم تخاطر فمن الضروري إدراك أنك لن تخسر أكثر مما تستثمره لذا كل شيء يدور في صالحك فأنت تربح وتربح كثيراً لكن عندما تخسر فلن تخسر أكثر مما وضعته للاستثمار.
 
 
 
 

محمد سامح - النت حلو

22/06/2016 | ( 1 ) -
النت جميل ومفيد وتسالى