الاردن يفوز على الكويت في الطائرة الشاطئية ..

mainThumb

28-07-2015 09:47 PM

عمان - السوسنة - حقق المنتخب الوطني للرجال (أ) للكرة الشاطئية الفوز على نظيره الكويتي 2-0 ضمن منافسات البطولة العربية للكرة الشاطئية للرجال والسيدات التي افتتحت،  لثلاثاء، برعاية نائب امين عمان الكبرى يوسف الشواربة على ملعب سمو الاميرة اية الفيصل بمدينة الحسين للشباب.

 
وتمكن منتخبنا الذي مثله احمد العوامله ومحمد القطامي من تحقيق الفوز ضمن الجولة الاولى لفرق المجموعة الثانية، في منافسات البطولة العربية .
 
وخسر المنتخب الوطني (ب) الذي ضم اللاعبين عوده حسن وعلي ثامر مباراته الأولى امام منتخب الجزائر (ب) بنتيجة 0-2، ضمن مباريات المجموعة الرابعة.
 
وخسر المنتخب الوطني (ب)للسيدات الذي يضم ليديا الزواهره وفرح العطعوط أمام نظيره الجزائري (أ) بنتيجة 0-2.
 
ويشارك في البطولة تسع دول عربية هي: الأردن، الكويت، السودان، مصر، المغرب، الجزائر، سلطنة عُمان، قطر، البحرين، يمثلها 16 فريقاً كون التعليمات تتسمح بمشاركة فريقين من كل دولة كحد اعلى في منافسات فئة الرجال، وينطبق الحال ذاته على منافسات فرق النساء التي تشارك فيها خمس دول هي: الأردن، مصر، المغرب، الجزائر، السودان، وتمثلها تسعة فرق كون السودان مشارك بفريق واحد.
 
وتتواصل المباريات الاربعاء باقامة العديد من المباريات.
 
وتاليا بقية نتائج مباريات اليوم: المجموعة الاولى: فاز عُمان (أ) على الجزائر (أ)2-0، والبحرين (ب) على مصر (ب)2-0.
 
المجموعة الثانية: فاز الأردن0(أ) على الكويت 2-0، وقطر (أ) على المغرب (ب)2-0.
 
المجموعة الثالثة: فاز عُمان (ب) على المغرب (أ)2-0، فاز قطر (ب)على السودان 2-0.
 
المجموعة الرابعة: فاز البحرين (أ) على مصر (أ)بنتيجة 2-0 ، والجزائر (ب) على الاردن (ب)بنتيجة 2-0، نتائج السيدات فاز منتخب مصر (أ) على المغرب (أ)بنتيجة 2-1، وخسر منتخب الاردن (ب) امام الجزائر (أ) بنتيجة 0-2، وفاز منتخب الجزائر (ب) على الاردن (أ) بنتيجة 0-2، وفاز منتخب مصر (أ) على السودان2-0.
 
وتقام اليوم 8 مباريات في بطولة السيدات، حيث يلعب مصر (ب) مع الجزائر (ب)، والأردن (ا) مع مصر مصر (أ)، والمغرب (ا) امام الجزائر(ا)، والأردن (ا) امام السودان، والأردن (ب) مع مصر (ب)، والجزائر (ب) مع امام المغرب (ب)، ومصر (أ) مع الجزائر (أ)، والمغرب (ب) مع السودان. -(بترا)


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد