رسالة الى رئيس جامعة العلوم الاسلامية العالمية

mainThumb

28-07-2015 11:07 PM

  بسم الله الرحمن الرحيم

 

 
 
( الوفاء بحقوق العاملين بالجامعة )
 
        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
 
      نرجو من خلال موقعكم إيصال هذه الرسالة لرئيس جامعة العلوم الاسلامية وذلك للإجابة عن التساؤلات الاتية :.
 
1- ما هو سبب قيام الجامعة برفض صرف راتب الثالث عشر للعاملين فيها حيث ان هذا الراتب اقر في قانون الجامعة عوضا عن نهاية الخدمة ، من خلال صرف راتب شهر عن كل عام في نهايته ، وفعلا قامت الجامعة بتطبيق هذا القرار وصرفت هذا الراتب مرة واحدة فقط ومن ثم بعد ذلك امتنعت الجامعة عن تطبيق هذا القرار !!!!.
 
2- ما هو السبب الذي من اجله لم تقم الجامعة لغاية الان بصرف كثير من المستحقات المالية للعاملين فيها ممن تم انهاء خدماتهم بقرار من الجامعة او بسبب بلوغهم سن السبعين !!!!.
 
3- ما هو السبب الذي من اجله لم تقم الجامعة بصرف مستحقات بدل مناقشة الرسائل الجامعية لأعضاء هيئة التدريس بمختلف الكليات في الجامعة من شهر 5 من هذا العام ولغاية الان !!!!.
 
4- ما هو السبب الذي من اجله لم تقم الجامعة بصرف مستحقات بدل الاشراف على طلبة الدراسات العليا لأعضاء هيئة التدريس بمختلف الكليات في الجامعة لأكثر من عام دراسي !!!!.
 
5- ما هو السبب الذي من اجله لم تقم الجامعة بصرف مستحقات بدل العمل الاضافي لأعضاء هيئة التدريس والموظفين في الجامعة عن الفصل الماضي لغاية الان !!!!.
 
6- ما هو السبب الذي من اجله قامت الجامعة بتخفيض رواتب العاملين فيها من اعضاء هيئة التدريس بشكل سبب لهم إيذاء وذلك بحجة توحيد نظام الرواتب لجميع العاملين في الجامعة ، ومن ثم بعد ذلك يتم استثناء بعض اعضاء هيئة التدريس من هذا النظام وابقاء رواتبهم على ما كانت عليه سابقا .!!!!. فاين النزاهة والعدالة والمساواة بذلك ؟؟؟.
 
7- ما هو السبب الذي من اجله قامت الجامعة بتجميد ترقيات اعضاء هيئة التدريس فيها منذ ما يقارب العام الدراسي ولغاية الان !!!!.
 
8- ما هو السبب الذي من اجله قامت الجامعة بإنهاء خدمات اعضاء هيئة تدريس وموظفين من خيرة الكفاءات الموجودة فيها  بل  وبالأردن ، علما أن هناك بالجامعة من هم احق بإنهاء خدماتهم ممن يثقلون كاهل الجامعة مادياً ، والجامعة لا تستفيد منهم !!!.
 
        اسئلة بحاجة الى اجابة سريعة من رئاسة الجامعة عن سبب منع الحقوق المالية عن مستحقيها من اعضاء هيئة تدريس وموظفين ، وعدم تحقيق المساواة والعدالة بين العاملين في الجامعة من خلال الحقوق والامتيازات التي تمنح لهم :
 
      فهل سبب ذلك يرجع الى التعنت وعدم المبالاة ؟؟؟؟.  ام ان السبب يرجع فعلا الى عجز مالي في الجامعة اوصلها لمرحلة عدم القدرة على الوفاء باقل الالتزامات المالية المتوجبة عليها اتجاه العاملين فيها ؟؟؟.. وعلى كلا الحالتين فالأمر يحتاج من القائمين على الجامعة وقفة تأمل وتفكر وتدبر لأن الامر جلل !!!!؟.
 
 
واقبلوا فائق الاحترام والتقدير
 
 
مجموعة من اعضاء هيئة تدريس وموظفين في جامعة العلوم الاسلامية


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد