أجواء حارة الأربعاء والخميس ..

mainThumb

29-07-2015 12:17 AM

السوسنة - تستمر درجات الحرارة أعلى من مُعدلاتها العامة نهار، الأربعاء، نسبةً لهذا الوقت من العام، لا سيما في المنطقة الشرقية.

 

وقال موقع "طقس العرب" ان الطقس يكون حاراً نسبياً في أغلب المناطق مع ظهور بعض السُحب متوسطة الارتفاع. وحاراً في البادية ومناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة.
 
وتكون الرياح شمالية غربية، خفيفة إلى مُعتدلة السرعة تنشط عصراً في الجبال والمناطق الصحراوية حيث تثير الغبار والأتربة فيها، وفي خليج العقبة تكون الرياح شمالية، معتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر هادئا.
 
وخلال ساعات المساء والليل تسود أجواء مُعتدلة وخاصة في الجبال، وتبقى أكثر حرارة من المُعتاد في البادية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط في الجبال والبادية.
 
اما يوم الخميس فمن المتوقع ان تبقى درجات الحرارة أعلى من مُعدلاتها العامة نهارا نسبةً لهذا الوقت من العام لا سيما في المنطقة الشرقية.
 
ويكون الطقس حاراً نسبياً في أغلب المناطق مع ظهور بعض السُحب متوسطة الارتفاع. وحاراً في البادية ومناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح غربية مُعتدلة السرعة تنشط عصراً على فترات، وفي خليج العقبة شمالية، معتدلة السرعة، والبحر هادئا.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد