قذيفة تحرق محولا كهربائيا بالسعودية

mainThumb

29-07-2015 08:53 AM

السوسنة - اندلع حريق في أحد المحولات الكهربائية بمدينة نجران جنوبي السعودية، في وقت متأخر من ليلة أمس الثلاثاء، إثر تعرضه لقذيفة من داخل الأراضي اليمنية.

 

وأشارت وكالة الأنباء السعودية نقلًا عن المتحدث الإعلامي للدفاع المدني بمنطقة نجران المقدم "علي بن عمير الشهراني"، أن "فرق الدفاع المدني تلقت اتصالًا بوجود حريق في أحد المحولات الكهربائية إثر تعرض موقعه لمقذوف عسكري من داخل الأراضي اليمنية".
 
وأكد الشهراني أنه "تم السيطرة على الحريق الذي لم ينتج عنه أي إصابات"، مشيرًا إلى أن الجهات المختصة باشرت في إجراءات إعادة الأوضاع إلى ما كانت علية وفق الخطط المعتمدة لذلك.
 
وكانت قوات التحالف العربي، الذي تقوده السعودية، أعلنت في 25 تموز/يوليو الحالي، عن هدنة لمدة خمسة أيام، للسماح بإرسال مساعدات انسانية.
 
ودخلت الهدنة حيز التنفيذ بعد منتصف ليل الأحد المنصرم، غير أنها اُنتهكت جراء اشتباكات وقعت أول أمس بين جماعة الحوثي وقوات المقاومة الشعبية في مدينة مأرب، وسط اليمن.
 
وتعد هذه الهدنة، الثالثة من نوعها، بعد فشل هدنتين سابقتين في 12 مايو/ أيار الماضي، و10 يوليو/ تموز الجاري، وتبادل طرفا النزاع في اليمن المسؤولية عن اختراقهما.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد