استوحي لباسك من إطلالات نجمات هوليود - صور

mainThumb

29-07-2015 12:13 PM

 السوسنة - أطلت نجمات هوليود خلال هذا الشهر بأزياء اكثر عصرية وتميز من خلال إرتداء آخر صيحات الموضة في عالم التألق .

 
 وتعد إطلالات نجمات هوليوود اللواتي أصبحن رائدات في عالم الموضة ومصدر وحي للكثيرات ممن ينسّقن إطلالاتهنّ بطريقة مميّزة وملفتة.
 
موضة الـ Jumpsuit الأبيض: من النجمات أو عاشقات الموضة الأبرز، أوليفيا باليرمو التي تدرك جيداً أيّ صيحات تختار وتليق بها وأخيراً، اعتمدت موضة الاوفرول باللون الأبيض واختارته بقصّة الـ Cut Out الرائجة.
 
موضة التوب القصيرة مع السترة الطويلة: تعتبر عارضة الأزياء جيجي حديد من الفاشينيستا الأبرز واللواتي يشتهرن بأسلوب المرأة الرجل والستايل الحيويّ وأخيراً ركّزت جيجي على موضة رائجة هذا الموسم ومميّزة عنوانها الـ Layering إذ اعتمدت طبقات من الأقمشة ونسّقت سترة طويلة من دون أكمام مع توب قصيرة بأسلوب الـ Bandeau.
 
موضة الشورت المقلم: من إطلالات النجمات المميّزة، إطلالة الممثلة غوينيث بالترو التي اختارت اعتماد موضة الأقمشة المقلّمة أي Stripes فقج ارتدت الشورت المقلم ونسّقته مع حذاء الكاحل وسترة البلايزر.
 
موضة مزج النقشات المختلفة: اختارت النجمة دايان كروغر أن تمزج نقشات مختلفة مع بعضها البعض إذ اختارت سروالاً بنقشة معيّنة ونسّقت معه سترة بنقشة مختلفة.
 
موضة الحذاء طويل الساق بالشرائط: رصدنا كينديل جينر ترتدي حذاء صوفيا ويبستر طويل الساق والمميّز بالشرائط، هذا الحذاء الذي يعتبر من صيحات الموضة الأبرز هذا الموسم والذي نسّقته مع فستان قصير.
 








تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد