قرارات مجلس التعليم العالي ..

mainThumb

29-07-2015 07:11 PM

السوسنة - قرر مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي برئاسة الدكتور بشير الزعبي تأجيل البت في الاعتماد الخاص لتخصص (نظم المعلومات الادارية/ برنامج الماجستير) في جامعة اليرموك.

 
ووفقا لبيان صحفي، الاربعاء، وافق المجلس على استمرارية الاعتماد الخاص ( الادارة والسياسات الصحية / برنامج البكالوريوس) في جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية واستمرارية الاعتماد الخاص ( الصحافة والاعلام الحديث / برنامج الماجستير) في معهد الاعلام الأردني.
 
كما وافق المجلس على الاعتماد الخاص لتخصص ( تكنولوجيا معلومات الاعمال/ برنامج البكالوريوس) في الجامعة الهاشمية وتأجيل البت في رفع الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص ( الهندسة الطبية/ برنامج البكالوريوس) في جامعة عمان الأهلية والموافقة على الاعتماد الخاص لتخصص ( ادارة الاعمال/ برنامج الماجستير) في جامعة الزرقاء الخاصة.
 
ووافق المجلس على رفع الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص ( ادارة الاعمال/ برنامج البكالوريوس) في الجامعة الامريكية في مأدبا والموافقة على رفع الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص ( التغذية السريرية والحميات / برنامج البكالوريوس) في جامعة البترا وتثبيت الطاقة الاستيعابية لتخصص (هندسة البرمجيات/ برنامج البكالوريوس) في جامعة الاسراء.
 
وقرر المجلس الاعتماد الخاص لتخصص (هندسة البرمجيات/ برنامج الماجستير) في جامعة الزرقاء الخاصة وتثبيت الطاقة الاستيعابية لتخصص (اللغة الانجليزية والترجمة/ برنامج البكالوريوس) في جامعة عمان العربية والموافقة على رفع الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص ( هندسة العمارة/ برنامج البكالوريوس) في جامعة الزيتونة الاردنية الخاصة.
 
كما قرر تأجيل البت في رفع الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص( الهندسة الميكانيكية – التكيف والتبريد/ برنامج البكالوريوس) في جامعة الزيتونة الاردنية الخاصة والموافقة على رفع الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص ( الهندسة المدنية/ برنامج البكالوريوس) في جامعة الشرق الاوسط.
 
واقر المجلس معايير الاعتماد الخاص لتخصص (تكنولوجيا أمن المعلومات/ برنامج البكالوريوس). - (بترا)


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد