المشتبه به بمقتل الزعبي يعزل زوجته ..

mainThumb

30-07-2015 04:26 PM

عمان - السوسنة - عبدالناصر الزعبي- فاجأ النقيب المتهم الرئيس بقتل الشاب المغدور عبدالله الزعبي، الاربعاء، هيئة محكمة الشرطة بعزله زوجته المحاميه التي أوكل لها الدفاع عنه في قضية مقتل الزعبي والذي قضى تعذيبا حتى الموت بالضرب المبرح لساعات طوال.
 
وقبلت هيئة المحكمة طلب العزل بعد توضيحها للمتهم أن هذا العزل يفضي لتاجيل الجلسة حكما.. وشددت المحكمة على عدم تعطيل سير العدالة وعدم تأخير الجلسات أجرائياً.
 
وأجلت هيئة المحكمة ثاني جلساتها بخصوص قضية مقتل الزعبي والمنعقدة أمس الأربعاء: لجلسة ثالثة الثلاثاء القادم بتاريخ 4 آب المقبل أي على بعد خمسة أيام بين الجلستين مما لقي إرتياحاً لدى لجنة متابعة قضية الزعبي وذويه.
 
ورفض محامي المتهمين الأخرين رفضا باتا قبول توكيل المتهم الرئيس في القضية التي باتت خيوطها تتكشف على أن هناك محاولة إنتقامية شبه مؤكدة من المغدور خصوصا بعد تأكيدات وردت للجنة المتابعة وذويه أن هناك محامية وصديقتها حصل بينها من جانب وبين المغدور الزعبي من جانب آخر مشادة كلامية وصلت للذم والقدح هدد على أثرها المغدور بالإنتقام منه.
 
وأكد رئيس لجنة المتابعة صلاح الزعبي في جرش خلال جلسة تشاورية مصغرة، الاربعاء، بعد تأجيل القضية حضرها والد المغدور ووالدته وأخيه والإعلامي عبدالناصر الزعبي.. أكدعلى ان اللجنة لا زالت تعمل باقتدار وهي تراقب الموضوع من كل جوانبه القانونية والإعلامية والاجتماعية والعشائرية والفنية التحقيقة وأوضح أن كل محاولات إجهاض العدالة باءت بالفشل.
 
وأكد والد المغدور ووالدته على المضي قدما في تحقيق العدالة الجنائية من خلال المحكمة وصرحا بأنه لن يجري أي صلح أو إسقاط للحق الشخصي عمن تثبت إدانته بمقتل ولدهما أو حرض على ذلك.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد