تخريج مستجدين في الامن العام ..

mainThumb

30-07-2015 07:32 PM

عمان - السوسنة - أكد نائب مدير الأمن العام اللواء تحسين المومني ان تمكين وحدات الأمن العام المختلفة من النهوض بواجباتها المتعددة الامنية والمرورية والاجتماعية والإنسانية يبدأ من اختيار العنصر البشري واعداده وتدريبه وفق منظومة شرطية شاملة تؤهلهم للعمل الشرطي بكافة جوانبه، وتحقق المعرفة النظرية والعملية للعلوم الشرطية والجوانب القانونية لها.
 
وقال المومني في حفل تخريج كوكبة من مستجدي الأمن العام في مدينة الملك عبدالله الثاني التدريبية، الخميس، ان انضمام الخريجين للعمل الميداني بعد تلقيهم مجموعة من البرامج التدريبية المتخصصة سيسهم في رفد قدرات الامن العام لتوسيع نطاق التغطية الامنية وتعزيز الجهود المبذولة في حفظ الامن واشاعة الامان لكافة المتواجدين على اراضي المملكة.
 
وأضاف ان مديرية الأمن العام تدرك أهمية التدريب التخصصي في تكوين شخصية القائمين على العمل الشرطي، ولذلك فقد صُممت مجموعة من الدورات والبرامج التدريبية المختلفة لتتوافق واحتياجات العمل الشرطي والقدرات الفردية لمرتبات الامن العام على المستوى البدني والأكاديمي وحسب المهام الموكلة لهم، والتي توفرها المعاهد التدريبية المختلفة في الأمن العام والتي شهدت تطويرا فنيا في مرافقها التدريبية بما يواكب المستجدات والتطورات في مجال التدريب الشرطي الاحترافي.
 
وتضمن حفل التخريج استعراض الخريجين في تشكيلات المشاة بالمسير البطيء والعادي، والتي عكست المستوى التدريبي المتقدم الذي وصل إليه الخريجون.
 
وأدى الخريجون القسم القانوني معاهدين الله بالحفاظ على امن الوطن والمواطن.
 
وفي نهاية الاحتفال الذي حضره جمع غفير من أهالي الخريجين، وزّع اللواء المومني الجوائز التقديرية على أوائل الخريجين. - (بترا)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد