إئتلاف الاحزاب يدعو لوضع برامج اقتصادية ..

mainThumb

01-08-2015 02:58 PM

عمان - السوسنة - دعا ائتلاف الأحزاب القومية واليسارية الى وضع برامج اقتصادية تخدم المواطنين والتوجه نحو إصلاحات ديمقراطية عبر سن تشريعات وقوانين ناظمة للحياة الديمقراطية خاصة ما يتعلق بقانوني الانتخاب والبلديات واعتماد نسبة تمثل المواطنين المعنيين بخدمات البلديات بشكل مباشر.
 
وطالبت أحزاب الائتلاف في بيان لها، السبت، بعقد مؤتمر وطني يقوم بإعداد المناهج التربوية يشارك فيه مختصون تربويون، مشيرة الى ان الوضع الذي تواجهه وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (اونروا) أسلوب سياسي يصب في تصفية القضية الفلسطينية لصالح الكيان الصهيوني، وحذرت من اغلاق مدارس الوكالة سواء في الأردن أم لبنان أم سورية.
 
واستنكر البيان الممارسات الصهيونية التي تستهدف القدس والمقدسات والمسجد الأقصى- الحرم القدسي الشريف، وصولا إلى هدمه وتدميره لإقامة هيكلهم المزعوم مكانه، محذرة من أخطار عمليات الاستيطان الصهيوني المتصاعدة والواسعة في الأرض العربية الفلسطينية المحتلة بعامة وحول مدينة القدس بخاصة.
 
واعتبرت ان الاعتداء الصهيوني على عائلة دوابشة وما نتج عنها من استشهاد الطفل الرضيع علي دوابشة وإصابة أسرته بحروق خطرة يعبر عن أحقاد الصهاينة وعنصريتهم. - (بترا)


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد