محافظ العقبة يطلب بعدم تشغيل عمال الإنشاءات ساعات الظهيرة ..

mainThumb

01-08-2015 05:02 PM

السوسنة - طلب محافظ العقبة فواز ارشيدات من مسؤولي الشركات الانشائية العاملة في العقبة عدم تشغيل العمال نهارا وخلال ساعات الظهيرة، بسبب الارتفاع الكبير بدرجات الحرارة، الذي تشهده مدينة العقبة حاليا.
 
واكد مدير دفاع مدني العقبة العقيد محمد الهباهبة، عن عدم التبليغ عن اي حالة مرضية، بسبب الاحوال الجوية، وارتفاع درجات الحرارة، داعيا كافة المواطنين توخي الحيطة والحذر وعدم الخروج من المنزل خصوصا عند ساعات الظهيرة، مع تناول كميات كافية من السوائل.
 
وقال مدير مؤسسة الموانئ بالوكاله الكابتن منصور قوقزه، أن المؤسسة لا تستطيع ايقاف العمل، رغم ارتفاع درجات الحرارة الا ببلاغ رسمي، لكن حرصا على سلامة العاملين في المؤسسة، سمح لهم اخذ استراحات قصيرة في مواقع العمل، لتناول الماء والاغتسال كلما دعت الحاجة لذلك، مؤكدا ان اعمال الميناء الرئيسي تسير وفق برنامجها اليومي ولايوجد اي تعطيل.
 
وطالب عمال وموظفون يعملون ميدانيا، رئيس الوزراء بتعطيلهم خلال الموجة الحارة، اسوة بما يحدث بباقي مناطق المملكة خلال فصل الشتاء، او تغيير مواعيد العمل بحيث يتم تجنب ساعات الظهيرة كما هو معمول به بدول الخليج والماطق الحارة في العالم، وشهدت مدينة العقبة ارتفاعا كبيرا بدرجات الحرارة، تجاوزت 42 درجة مئوية اثناء ساعات المساء، ما دفع بالكثيرين التزام منازلهم، وخلو الشوارع من المارة. - (بترا)


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد