الرمثا يستبعد المحترفين الاربعة ..

mainThumb

01-08-2015 07:56 PM

عمان - السوسنة - اعلن نادي الرمثا ابعاد المحترفين الاربعة الذين خضعوا خلال الفترة الماضية لاختبارات فنية وبدنية للوقوف على امكانية احترافهم في صفوف فريق الكرة استعدادا للموسم الكروي المقبل.
 
وكشف المدير الفني لفريق الرمثا لكرة القدم السوري ايمن حكيم عن عدم قناعته بمستويات المحترفين البرازيليين تياغو وسيلفا والغاني بنجامين والليبي محمد قناو، ما دفعه لإبلاغ الادارة بعدم رغبته في التعاقد مع أي منهم.
 
وفي تصريح لوكالة الانباء الاردنية (بترا) اليوم السبت، اشار المدرب السوري الى ان المحترفين الاربعة شاركوا خلال الفترة الماضية في جميع التدريبات، كما شاركوا في مباريات ودية، حيث استطاع الجهاز الفني تكوين انطباع عن مستوياتهم الفنية وبالتالي اتخاذ القرار باستبعادهم.
 
وقال "لا يمكننا التعاقد مع اي محترف اجنبي الا بعد اخضاعه لفترة اختبارات، وهو ما حصل مع اللاعبين الاربعة الذين كانوا يطمحون بالاحتراف في صفوف الرمثا ولكن مستوياتهم الفنية لم تأت بمستوى الطموح".
 
وكشف المدرب حكيم عن توجه النادي لاستدعاء محترفين جدد لاختبارهم والحكم على مستوياتهم الفنية، مشيرا الى ان لاعبا المانيا من اصول نيجيرية ينتظر ان يلتحق بالفريق يوم غد للمشاركة في التدريبات قبل اتخاذ القرار النهائي بشأن التعاقد معه.
 
وشدد حكيم على ان الرمثا سيسعى جاهدا في الموسم المقبل لتلبية طموحات جماهير النادي في المنافسة على الالقاب، مشيرا الى ان الجهاز الفني ما يزال يتلمس تشكيلة الفريق التي لم تتضح حتى الان بسبب الرغبة في اشراك جميع اللاعبين في التدريبات والمباريات للوقوف على مستويات جميع اللاعبين قبل اختيار التشكيلة الانسب. - (بترا)


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد