الحسين اربد يرحب يلتقي دبي الاماراتي ..

mainThumb

02-08-2015 01:41 PM

السوسنة - رحب نادي الحسين اربد بلقاء فريق نادي دبي الاماراتي لكرة القدم وديا يوم 28 اب الحالي في المباراة الودية التي تجري في الاردن في اطار تحضيرات الفريقين للموسم الكروي الجديد.
 
واعلن المدير الفني لفريق الحسين اربد اسامة قاسم ترحيبه باجراء المباراة التي تأتي في توقيت مناسب، وقبيل انطلاق منافسات دوري المناصير للمحترفين، ما ينعكس ايجابا على اداء الفريق.
 
وقال قاسم في تصريح لوكالة الانباء الاردنية "بترا" اليوم الاحد : تلقينا كتابا رسميا من نادي دبي يطلب فيه اقامة لقاء ودي بين الفريقين يوم 28 الحالي، حيث تم بحث هذا الطلب قبل اعلان الترحيب به في ظل الفائدة الفنية التي سيجنيها الفريق.
 
واضاف : في الموعد المحدد للمباراة الودية، سيكون فريق نادي الحسين اربد قد اكتملت صفوفه سواء باللاعبين المحليين او المحترفين، لتأتي هذه المباراة الودية القوية فرصة لاشراك التشكيلة الاساسية للفريق لمنحها مزيدا من التجانس والتأقلم استعدادا للمنافسات الرسمية.
 
وفيما يتعلق باختبار اللاعبين المحترفين الاجانب سعيا للتعاقد مع عدد منهم اشار مدرب فريق الحسين اربد الى أن ثلاثة محترفين من ساحل العاج كانوا يفترض ان يصلوا الى عمان يوم الثلاثاء الماضي، الا ان حجوزات الطيران دفعتهم للتأخر لمدة اسبوع بانتظار وصولهم قريبا الى الاردن للخضوع لفترة اختبار في النادي قبل الحكم على مستوياتهم الفنية، مشيرا الى ان الفريق انتهى من اختبار لاعبين تونسيين في اطار البحث عن 3 محترفين على سوية عالية.
 
وثمن قاسم عاليا دور ادارة النادي في دعم الفريق وتوفير كافة متطلباته في خطوة تؤكد حرص الادارة على قيادة الفريق نحو تحقيق نتائج مميزة وملفتة، وبالتالي تحقيق طموحات الجماهير المتعطشة للوصول الى منصات التتويج في البطولات المحلية. -(بترا)


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد