الفاعوري : اليرموك ستبقى منارة الجامعات محلياً وعربياً

mainThumb

02-08-2015 02:13 PM

السوسنة - أكد رئيس جامعة اليرموك الدكتور رفعت الفاعوري أن اليرموك ستبقى منارة الجامعات والمؤسسات التعليمية محليا وعربيا وذلك بجهود أسرتها الأكاديمية والإدارية.
 
وقال بحفل تقبل التهاني من أسرة الجامعة الذي نظمته دائرة العلاقات العامة والإعلام بالجامعة بمناسبة صدور الإرادة الملكية السامية بتعيينه رئيساً للجامعة، إنه جاء لاستكمال مسيرة البناء والعطاء بالجامعة وذلك بتظافر جهود جميع العاملين فيها، والعمل بروح الفريق الواحد، مشيدا بإدارات الجامعة السابقة وما بذلته من جهود مخلصة كان لها الأثر الكبير في تحقيق ما وصلت إليه الجامعة من تميز.
 
وأضاف الدكتور الفاعوري أن الهدف الأسمى الذي نسعى إليه هو الارتقاء بمستوى مخرجات العملية التعليمية "الموارد البشرية" في هذا الصرح العلمي الذي يعد من أكبر الصروح الذي يرفد سوق العمل المحلي والعربي بالموارد البشرية المؤهلة وذات الكفاءات العلمية رفيعة المستوى والتي هي موضع فخرنا واعتزازنا.
 
ودعا أسرة الجامعة الأكاديمية والإدارية الإخلاص بالعمل وتحمل مسؤولياتها الوطنية للحفاظ على سمعة الجامعة العلمية، وأن يعتبر كل موظف نفسه على اختلاف موقع عمله مسؤولا في الجامعة، وإتقان عمله بما يرضي الله عز وجل، وتحمل جميع الموظفين مسؤوليتهم في عكس الصورة الايجابية الأمثل للجامعة.
 
وأكد الدكتور الفاعوري حرص إدارة الجامعة على راحة الطلبة وأعضاء هيئة التدريس والعاملين في الجامعة والمحافظة على حقوقهم وكرامتهم والدفاع عنها، لافتا إلى أنه يستبشر الخير بكادر الجامعة لتوفير البيئة التعليمية السليمة وتحقيق رؤية القيادة الهاشمية، آملا من الجميع الارتقاء بالعمل لمستوى رؤيتها حتى نتمكن من تحقيق التميز بكافة مؤسساتنا التعليمية.
 
وحضر الحفل نائبا رئيس الجامعة والسادة العمداء ومديرو المراكز العلمية والدوائر الإدارية وحشد من أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية بالجامعة.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد