فيلادلفيا الأولى بين الجامعات الخاصة والثانية بين الحكومية والخاصة

mainThumb

02-08-2015 02:17 PM

السوسنة - حققت جامعة فيلادلفيا قفزة نوعية بحصولها على المرتبة الاولى بين الجامعات الأردنية الخاصة والمرتبة الثانية بين الجامعات الأردنية كافة (حكومية وخاصة) حسب تصنيف ويبومتركس العالمي لتقييم الجامعات والمعاهد العالمية.

 
وأعرب معالي الأستاذ الدكتور مروان كمال مستشار الجامعة عن سعادته البالغة بتحقيق هذا الإنجاز الذي جاء نتيجة حرص الجامعة على توفير البيئة الأكاديمية المتميزة للطلبة ولأعضاء هيئة التدريس والعمل على تنمية روح الإبداع والابتكار والعمل المنتج لدى الطلبة ودفعهم  للحوار العقلاني البناء والمساهمة في تدريبهم على خدمة المجتمع وتطويره. وقال: إن هذا الإنجاز يأتي ثمار الجهد المشترك والتعاون الخلاق لكل العاملين في الجامعة طلبة وأساتذة وموظفين ويجسد الحرص على مصلحة الجامعة وتطويرها نحو آفاق أرحب ومراكز متميزة في كافة المجالات.
 
وقال الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم رئيس الجامعة إن هذا الإنجاز الذي حققته الجامعة جاء حصيلة للجهود التي تبذلها الجامعة في بناء  البيئة الفاعلة ودعم البحث العلمي والنشاطات اللامنهجية والخدمات التي تقدمها الجامعة للمجتمع وتطويره. وأشار إلى تميز الخدمات الالكترونية المقدمة لطلبة الجامعة مما يساعد على رفع مستوى خريجي الجامعة الذين تعدهم الجامعة مزودين بالعلم والمعرفة والمهارات الحياتية وتحفزهم لمواجهة تحديات الحياة بكل كفاءة واقتدار.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد