صيف عمان يواصل عروضه .. صور

mainThumb

02-08-2015 11:22 PM

السوسنة - تواصلت فعاليات مهرجان صيف عمان، الذي يقام في حدائق الحسين حتى العاشر من الشهر الجاري، لليوم الثاني بعروضها الفنية والفلكورية التراثية على المسرح الرئيسي للمهرجان.
 
وتضمنت الفعاليات قصائد شعرية للشاعر عبد القادر الحنيطي، بعنوان "عمانية" و"اهل الذوق" و"ام العواصم" والتي تغنى من خلالهما بالقائد والوطن وشعبه المضياف .
 
كما قدمت فرقة صوت الاردن للفنون الشعبية، وصلة فلكلورية تراثية وشعبية على انغام عدد من الاغاني التي اشتهرت في الوسط الفني والتي قدمها فنان الفرقة محمد السلمان .
 
ومن الاغاني التي قدمتها الفرقة التي انطلقت في الثمانينات،  " صور يا مصور " و"يابيرقنا" و"والسامر الاردني " و"انا وراك دايم دوم" و "ووصلة اخرى من اغاني المجوز والشعبية والتراثية الاردنية  .
 
واختتمت فعاليات اليوم الثاني بالحفل الفني الذي احياه الفنان الاردني الاردني طوني قطان، والذي استهله في جديده من الاغاني التي طرحت مؤخراً بعنوان "بس بس" .
 
ومن الاغاني التي قدمها الفنان "بعشقك صدقني " و"روحي وروحك" ووصلة من الاغاني التي اشتهرت في الوسط الفني بطريقة الميدلي والتي حازت على اعجاب الجمهور ، إضافة لوصلة من الاغاني الوطنية الاردنية.
 
وعبر الفنان قطان في تصريح صحافي عن سعادته للمشاركة في مهرجان صيف عمان وللمرة السابعة، وشكره لأمانة عمان على إقامة هذا المهرجان الذي اصبح يحظى بسمعة واسعة داخل الاردن وخارجه .
 
ونظرا للظروف الجوية وارتفاع درجات الحرارة والاجواء المغبرة، عملت إدارة المهرجان على تأجيل الفقرات والعروض الترفيهية الخاصة بالأطفال لهذا اليوم الى يوم آخر يحدد لاحقاً .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد