التنسيب بثلاثة اسماء لشغل منصب مدير التلفزيون

mainThumb

03-08-2015 10:39 AM

السوسنة - انتهت أمس لجنة المقابلات من لقاء (13) مرشحا لشغل منصب مدير التلفزيون الأردني، حيث عملت على اجراء مقابلات معهم وخلصت الى الموافقة على ثلاثة اسماء. 

 

ووفق مدير عام مؤسسة الاذاعة والتلفزيون محمد الطراونه فان اللجنة ستنسب اليوم الاثنين لوزير الدولة لشؤون الاعلام بالاسماء التي وافقت اللجنة عليها بصفته رئيس مجلس ادارة المؤسسة ليصار الى دراسة التنسيبات واتخاذ قرار تعيين المناسب وفق مجلس الادارة. 

 

وبين الطراونه ان اللجنة التي يرأسها المهندس راضي الخص وتضم مدير عام مؤسسة الاذاعة والتلفزيون ورئيس ديوان الخدمة المدنية الاسبق عبد الله عليان، قامت باجراء مقابلات مع المرشحين الـ (13) وقرارها جاهز بشأن الانسب لشغل المنصب وسترفع تقريرها اليوم، مؤكدا ان قرار التعيين سيكون جاهزا خلال الساعات القليلة القادمة. 

 

و أكد عدد من الزملاء ممن تقدموا بطلبات لشغل منصب مدير التلفزيون وتم رفض طلباتهم من قبل لجنة الفرز سيتوجهون للقضاء رفضا للاجراءات التي اتبعت بهذا الشأن كونها لم تأت بشكل علمي مدروس، اضافة الى ان آلية المقابلات تمت ايضا على أسس غير علمية وفقهم وعليه سيتم اللجوء للقضاء لحسم أي ضبابية في القضية.الدستور

 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد