إستقالة 7 أعضاء من اتحاد اربد للجمعيات الخيرية ..

mainThumb

03-08-2015 04:30 PM

السوسنة - قدم سبعة اعضاء في الهيئة الإدارية لاتحاد الجمعيات الخيرية الفرعي في محافظة اربد، الاثنين، استقالة جماعية لمدير مديرية الشؤون الاجتماعية وليد عبيدات احتجاجا على:" ما وصفوه بتجاوزات في الاتحاد العام للجمعيات الخيرية تتصل بالتعيينات والمحسوبية والمحاباة في توزيع الدعم على الجمعيات".
 
والاعضاء المستقيلون هم: احمد الملكاوي والدكتورة حفيظة ارسلان وفتحي العذاربة وزايد الطويل وقسيم الوردات ومحمد الجداية ومحمد الجوارنة من اصل 13 عضوا يمثلون قوام اتحاد اربد بما فيهم رئيس الهيئة الادارية.
 
واوضح عبيدات ان كتاب الاستقالة سيرفع الى الوزيرة للمصادقة عليه وفي حال تم ذلك فان اتحاد اربد سيفقد النصاب القانوني وبالتالي سيصار الى تشكيل لجنة مؤقتة لإدارة الفرع تمهيدا لإجراء انتخابات مبكرة في موعد اقصاه 60 يوما من تاريخ تشكيل اللجنة المؤقتة.
 
وقال الملكاوي احد الاعضاء المستقلين وهو عضو في الهيئة الادارية للاتحاد العام للجمعيات الخيرية في تصريح صحفي:"انه وزملاءه مصرون على الاستقالة ولن يتراجعوا عنها احتجاجا على الممارسات غير العادلة والخاطئة التي يقوم بها الاتحاد العام وطالت الاتحادات الفرعية" ومنها اتحاد اربد على حد تعبيره. - (بترا)
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد