آليات تعيين أوائل خرجي الجامعات

mainThumb

04-08-2015 05:24 PM

السوسنة - أقرت اللجنة المكلفة بوضع الأسس والآليات التي تحكم عملية تعيين أوائل خريجي الجامعات اليوم الثلاثاء الإطار العام للأسس والآليات المقترحة للسير بتعيين أوائل الخريجين.

وسيعمل ديوان الخدمة المدنية على تحديد احتياجات الدوائر الحكومية من التخصصات ذات العلاقة، والإعلان عنها في الصحف اليومية.
 
وقال مدير مديرية دعم الابداع والتميز الحكومي في وزارة تطوير القطاع العام ناصر السعايدة في تصريح صحافي إنه سيتم اجراء الامتحانات التنافسية واختيار الحاصلين على أعلى العلامات، وعرضها على مجلس الخدمة المدنية للتنسيب إلى مجلس الوزراء بالموافقة على تعيينهم في الدوائر والمؤسسات الحكومية.
 
وكانت اللجنة المكلفة بوضع الأسس والآليات التي تحكم عملية تعيين أوائل خريجي الجامعات عقدت اجتماعا اليوم في وزارة تطوير القطاع العام برئاسة وزير تطوير القطاع العام الدكتور خليف الخوالدة وعضوية كل من وزير التعليم العالي والبحث العلمي ورئيس ديوان الخدمة المدنية ومدير عام دائرة الموازنة العامة، تنفيذا لقرار مجلس الوزراء المتضمن الموافقة على تنسيب وزير تطوير القطاع العام بتعيين 150 من أوائل الخريجين في الدوائر الحكومية، والذي يأتي ضمن مبادرة "الملتقى الحكومي لأوائل خريجي الجامعات". 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد