الحسين اربد يختبر 3 محترفين من ساحل العاج ..

mainThumb

04-08-2015 07:41 PM

السوسنة - أعلن نادي الحسين اربد وصول 3 محترفين من ساحل العاج، للخضوع لفترة اختبار في صفوف فريق الكرة، أملا في التعاقد معهم لتعزيز صفوف الفريق خلال الموسم الكروي المقبل.

واشار المدير الفني لفريق الحسين اربد اسامة قاسم إلى أن المحترفين الثلاثة وصلوا الى عمان، الثلاثاء، حيث سيشاركون في التدريب المسائي قبل البدء في اشراكهم في مباراة الفريق الودية يوم الخميس المقبل امام البقعة على أن تتواصل تدريباتهم لحين اصدار الحكم النهائي على مستواهم الفني.

وقال المدير الفني في تصريح لوكالة الانباء الاردنية (بترا)، ان الفريق لن يتعاقد مع اي محترف اجنبي دون اخضاعه لفترة اختبار، لضمان اصدار حكم نهائي.

وعن مستوى اللاعبين التونسيين الاثنين اللذين تدربا مع الفريق في الاسبوع الماضي، أكد قاسم ان المحترفين شاركا في مباراتين وديتين وقدما مستوى جيدا، قبل ان يغادرا التدريبات بناء على طلب الجهاز الفني الذي كون تصورا واضحا عن مستواهما، بانتظار مقارنة ادائهما بأداء المحترفين العاجيين الجدد قبل اعلان فيما اذا كان النادي سيتعاقد مع عدد منهم.

وشدد قاسم على ان طموح الفريق في الموسم الجديد يتلخص في المنافسة بقوة، مشيرا الى ن ادارة النادي حريصه على توفير متطلبات الفريق بحثا عن الانجاز.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد