اعادة تأهيل وتطوير حدائق الملك عبدالله الأول في وادي صقره

mainThumb

05-08-2015 02:44 PM

 عمان - السوسنة - أعلنت امانة عمان طرح الجزء الشمالي من حدائق الملك عبدالله الاول بمنطقة وادي صقره  للاستثمار من خلال طرح عطاء لتأجيره خمس دونمات كمرحلة اولى ضمن خططها لاعادة تأهيل الحدائق كمتنفس طبيعي وترفيهي وثقافي واجتماعي للمواطنين وللمدينة.

 
وحسب شروط العطاء فان غاية تأجير الارض تأتي لاقامة مشروع  تجاري ( مطاعم او مقاهي او العاب ترفيهيه وتسليه او جميعها معا) ، بما يتطابق مع الانظمه والقوانين المعمول بها في مدينة عمان شريطة عدم تقديم الاراجيل ، والزام المزاود تقديم العرض متضمناً فكرة المشروع والعرض المالي معا .
 
وتشمل الشروط كذلك أحقية المستأجر إزالة أو التعديل على المنشآت القائمة ضمن حدود المشروع وذلك بعد تقديم مخططات المشروع للامانه للموافقه عليها ، على ان يمنح المستاجر فترة سماح مدتها سنه من تاريخ احالة العطاء  لغايات انشاء وتشغيل المشروع ، كما تؤول كافة المنشآت المقامه على ارض المشروع لامانة عمان عند انهاء او انتهاء مدة العقد .
 
وقال المدير التنفيذي للاصول والتزويد في أمانة عمان المهندس ابراهيم خريس أن الأمانة تسعى من خلال هذا الإجراء الي تأهيل وتطوير الحدائق وعلى ثلاث مراحل  لتحقيق الأهداف التي انشئت من اجلها كمتنفس طبيعي وترفيهي للمدينة والمواطنين . بما يحافظ على طبيعة الحدائق التي تشكل 70 % من الموقع وايجاد محلات بمهن متنوعة تخدم المواطنين
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد