توزيع حقائب مدرسية على 50 طالبا

mainThumb

23-08-2015 11:13 AM

السوسنة - وزعت ازبكية عمان وامانة عمان الكبرى مساء السبت، حقائب مدرسية على نحو 50 طالب من  فتيان جمعية ايتام المحطة ، وذلك على هامش مهرجان العودة الى المدارس المقام حاليا في جاليري راس العين .


وقال مندوب مدير مدينة عمان لرعاية الحفل نائبه للتنمية المجتمعية الدكتور فهد البياري ان هذه البادرة تجسد روح التكافل والمسؤولية والتي من شانها تعزيز  التنمية  المجتمعية ، مثمنا  جهود كافة القائمين على تنظيم المهرجان من ازبكية عمان في توفير كافة اللوازم المدرسية باسعار منافسة للسوق خدمة للطلبة .


ويضم المهرجان اجنحة تشمل كافة اللوازم الدراسية من زي مدرسي وقرطاسية بأفضل ألاسعار على مستوى المملكة، فضلا عن كتب علمية وترفيهية وروايات ادبية تناسب كافة الاعمار .


وحسب حسين ياسين من ازبكية عمان فان المهرجان هو بادرة لخدمة المجتمع المحلي، وتخفيف أعباء مصاريف التحضير للمدارس على الاهالي ، بتقديم مستلزمات ابنائهم في مكان واحد وبأسعار زهيدة وجودة عالية وأنواع تعرض لأول مرة في السوق الأردني.


ويواصل جاليري راس العين حسب مديرته الدكتورة اسلام بينو استقبال زوار المهرجان حتى مساء يوم 28 من الشهر الجاري ومن الساعة العاشرة صباحا وحتى العاشرة مساء ، لافتة الى ان صالات المعرض مكيفة والى وجود مواقف للسيارات مجانا .


وشكر فهد النبالي من الجمعية كل من  ازبكية عمان والامانة على اللفتة الطيبة في تقديم حقائب ومستلزمات مدرسية على الطلبة من ايتام المحطة .
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد