الحسين اربد يستقطب 15 لاعبا جديدا

mainThumb

25-08-2015 12:55 PM

السوسنة - كشف المدير الفني لفريق نادي الحسين اربد اسامة قاسم ان فريقه استقطب في الموسم الحالي 15 لاعبا محليا واجنبيا، لتعويض خروج 17 لاعبا من صفوف الفريق ممن لعبوا في الموسم الماضي.

واوضح قاسم أن فريق الحسين اربد وعقب انتهاء الموسم الكروي الماضي، عانى من انتهاء عقود 17 لاعبا، حيث تبقى فقط 4 لاعبين هم حمزة البدارنة وعبدالله ابو زيتون ووعد الشقران واحمد الزغير، ما اضطره لابرام الكثير من التعاقدات لاعادة هيكلة الفريق.

وقال قاسم في تصريح لوكالة الانباء الاردنية "بترا" اليوم الثلاثاء : لغاية الأن تم التعاقد رسميا مع 13 لاعبا محليا، والمحترف العاجي حامد توريه، فيما تم الاتفاق مع المحترف الليبي اكرم الزوي الذي ما يزال يتواجد مع منتخب بلاده في المعسكر التدريبي المقام حاليا في تركيا.

واضاف عندما توليت الاشراف على تدريب فريق الحسين اربد، تفاجأت بانتهاء عقود 17 لاعبا من لاعبي الفريق، واستمرار 4 لاعبين فقط مع النادي ما دفعني للبحث باسرع وقت عن تجديد عقود بعض اللاعبين والتعاقد مع لاعبين أخرين، لاعادة بناء الفريق الباحث عن منصات التتويج.

واوضح قاسم أن الفريق احتاج لمبالغ مالية كبيرة لاتمام هذه التعاقدات الكثيرة، وهو ما تصدى له رئيس النادي وائل شقيرات الذي اعلن استعداده لدعم الفريق والعمل على توفير كافة احتياجاته بحثا عن تحقيق نتائج متميزة تلبي طموحات جماهير الفريق.

والمح المدير الفني الى انه ربما يكتفي في هذه الفترة في التعاقد مع محترفين اجنبيين فقط، رغم أن التعليمات تسمح للفريق باتمام 3 صفقات احترافيه مع لاعبين اجانب، مشيرا الى ان صفوف الفريق اكتملت بشكل مرض وبالتالي التفرغ حاليا للتدريبات استعدادا لمنافسات دوري المناصير للمحترفين التي تنطلق اعتبارا من يوم 12 ايلول المقبل.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد