الاتحاد المصري لكرة القدم يجدد دعمه للأمير علي لرئاسة الفيفا ..

mainThumb

25-08-2015 08:59 PM

السوسنة - جدد الاتحاد المصري لكرة القدم قراره بدعم سمو الأمير علي بن الحسين في انتخابات رئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" حال ترشحه مجدداً لخوض الانتخابات المقرر إجراؤها في شباط القادم.

وقال عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري محمود الشامي، في تصريحات أوردها تلفزيون "النيل"، الثلاثاء، إن "الاتحاد جدد دعمه لسمو الأمير علي، وسيقف بجواره في الانتخابات المقبلة للفيفا، كما كان الحال في الانتخابات السابقة".

وأضاف الشامي أن "سمو الأمير علي شرَّف العرب في الانتخابات السابقة بعد أن وصل للجولة الثانية بالتصويت"، داعياً "كل الاتحادات العربية" إلى إعلان دعمها بشكل رسمي وأمام وسائل الإعلام للأمير الأردني بالانتخابات المقبلة.

وكان سمو الأمير علي الذي يترأس الاتحاد الاردني لكرة القدم قد أكد في مقابلة مع CNN بالعربية في وقت سابق من الشهر الجاري أنه لا زال يجري مشاورات مع اتحادات عربية وعالمية بشأن ترشحه مجدداً لرئاسة الفيفا.

وبينما أكد أن هذه المنظومة الكروية يجب أن تتغير لأجل مصلحة الاتحادات الكروية، فقد شدد سموه على ضرورة "بث دماء شابة" في الاتحاد معتبراً أن الرئيس هو رمز المؤسسة.

كما تحدث سمو الأمير علي عن منافسه المحتمل رئيس الاتحاد الأوروبي ميشيل بلاتيني، الذي أعلن ترشحه لانتخابات رئاسة الفيفا، قائلاً إنه يكن له "كل الاحترام والتقدير، ولكن الاتحاد الدولي حالياً بحاجة إلى قيادة تفهم الاحتياجات الكروية للعالم أجمع". -(بترا)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد