مشاريع خدمية بكلفة 2.5 مليون دينار في الشوبك

mainThumb

26-08-2015 10:33 AM

السوسنة - نفذت بلدية الشوبك الجديدة مشاريع خدمية وتنموية وإنشاءات بكلفة 2.5 دينار العام الحالي 2015 وجهت لتطوير البنى التحتية وتحسين الخدمات المقدمة لقرى اللواء، بحسب رئيسها عادل الرفايعة.

وقال الرفايعة لوكالة الانباء الاردنية "بترا" الأربعاء، إن البلدية نفذت مشاريع فتح وتعبيد شوارع داخل قرى اللواء بكلفة 400 ألف دينار العام الحالي 2015 بهدف تطوير البنى التحتية ورفع مستوى الخدمات مضيفا أنه تم تنفيذ عدد من المشاريع الإنشائية والخدمية بالتعاون مع وزارة الأشغال العامة والإسكان وبكلفة 600 ألف دينار شملت إنشاء عبارات صندوقية وفتح وتعبيد طرق وتوفير خلطات إسفلتية وإقامة جدران استنادية وإنشاء مبنى " سوق الحلال" لخدمة مربي المواشي والمزارعين.

وبين أن البلدية حققت نقلة نوعية في مجال تطوير القطاعات الخدمية وتوفير الخدمة لمتلقيها بأسرع وقت وأقل كلفة وأن البلدية تسعى لتحقيق العدالة في توزيع الخدمات وشمولها لمختلف مناطق وقرى الشوبك ما يدعم تحقيق التنمية الشمولية فيها لافتا إلى أن دعم وتأهيل الكوادر الإدارية والهندسية في البلدية وتخفيف سلسلة الإجراءات الإدارية سيسهم في تحسين نوعية الخدمة وجودتها.

وأشار إلى أن البلدية تسعى إلى تعزيز النهج التشاركي مع المؤسسات الرسمية والأهلية والقطاع الخاص والمواطنين من خلال إنشاء شبكات التواصل وخدمة الجمهور والزيارات الميدانية الدورية للمناطق الأشد فقرا بهدف تعزيز العملية التنموية وتحسين مستوى الخدمات وإيصالها إلى مستحقيها.

وقال الرفايعة إن البلدية تسعى إلى تعزيز ودعم قطاعي الشباب والمرأة من خلال دعم الفعاليات الثقافية والاجتماعية والرياضية مشيرا إلى أن البلدية تتبنى نهج المأسسة مع مختلف القطاعات ومؤسسات المجتمع المدني لتوحيد الجهود وإبراز المنجزات وتعظيمها خدمة للقطاع الشبابي.

وأوضح أنه تم إحالة عطاء إنشاء مبنى بلدية الشوبك الجديد بقيمة مليون دينار وبمساحة 2300 متر مربع والذي سينتهي العمل به خلال العام المقبل 2016 مضيفا أن المبنى الجديد سيتم تزويده بمختلف الخدمات الرائدة والتقنيات المتقدمة وخدمة الربط الإلكتروني المتكاملة مع الدوائر الحكومية والمؤسسات المختصة إضافة إلى توفر البنى التحتية الحديثة التي تحسن نوعية الخدمة وتوفر سبل الراحة لمتلقيها.

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد