تعبيد شوارع بالسلط بقيمة 2 مليون و900 الف دينار

mainThumb

26-08-2015 01:18 PM

السوسنة - تشهد مدينة السلط مؤخرا نقلة نوعية في العمل البلدي وتنفيذ العديد من المشاريع التنموية ومبادرات التي من شأنها تنعكس ايجابا على المدينة ومواطنيها ، وفق ما افاد رئيس بلدية السلط المهندس خالد الخشمان .


واكد الخشمان على حرص البلدية بكافه كوادرها على الاستمرار في مسيرة العمل والبناء للنهوض بواقع الخدمات البلدية وبما يلبي الطموح ويحقق رغبات مواطني المدينة التي تمتاز بعراقتها وقدمها وتاريخها الحافل عبر العقود الزمنية .


وبين ان العمل جاري على تنفيذ العديد من الخلطات الاسفلتيه موزعه على اكثر من 18 موقع في مدينة السلط اضافة الى اعمال تعبيد دخلات وشوارع سكنية تشمل 46 موقع في المدينة ، والعمل على تنفيذ شبكات تصريف مياه الامطار .


اضافه للعمل على تنفيذ عدد من العطاءات الخاصة باعمال الفتوحات الشوارع وتعبيد والصيانة بقيمة اجمالية تصل 2 مليون و900 الف دينار ، وتنفيذ اعمال اطاريف وارصفة لعدد من الشوارع بقيمه 120 الف دينار ، وتنفيذ اعمال تأهيل ساحة عقبه بن نافع والوسط الذاتي داخل مدينة السلط بكلفة اجمالية تقدر 8 مليون دينار   .


وتابع الخشمان ان البلدية ستقوم بالتعاون مع وزاره النقل بإعداد تصاميم لإنشاء مركز انطلاق للحافلات على مساحه 15 دونم يتم من خلالها تأمين مواقف ل250 سياره و38 حافله للركوب ومحلات تجارية بمساحة 2600 متر مربع .


وشدد الخشمان على ان بلدية مدينة السلط حريصة كل الحرص بالوقوف على مسافه واحدة من احياء ومناطق السلط من ناحيه المنظومة الخدماتية للبلدية مع الاستمرار في تطويرها والنهوض بها كما ونوعا .


وقال   إننا سنعمل بكل جهدنا لتكون مدينه السلط انموذجا بين المدن الاردنية من خلال العمل البلدي والقائم على الخطط والبرامج التكاملية والشمولية والتي من شانها الارتقاء بنوعية الخدمات وبما يلبي طموحات مواطنيها  ، فضلا عن تحويلها لمقصدا سياحيا للسياح والزوار العرب والاجانب .


ولفت الخشمان الى ان كواد البلدية تعمل على مدار الساعه في اجراء المسوحات الميدانيه لشوارع مدينه السلط لا سيما بين الاحياء السكنيه ووضعها ضمن البرامج العمل اليوميه والشهريه لغايات اعمال تعبيد وصيانه وتأهيلها لتكون بأعلى مستوياتها  .


واضاف ان طبيعه مدينه السلط الجبليه فرض عليها وجود عدد من الشوارع الضيقه وذات التضاريس الحادة والتي تتطلب جهود مضاعفه في اعمال التعبيد والصيانه واليات خاصه يتم استخدامها لتنفيذ الاعمال الخدميه او من خلال الايدي العامله .



وعبر الخشمان عن شكرة للمواطنين في مدينه السلط على تعاونهم مع كوادر البلدية خلال اداء اعمالهم الامر الذي يسهم في انجاز الاعمال بسرعة ودون اي تأخير .


كما واثنى مواطني مدينة السلط على جهود كوادر البلدية السلط بكافه مستوياتها الدؤوبه والعمل المستمر لتقديم الخدمات البلدية لكافه انحاء المدينه دون استثناء اضافة الى شكر رئيسها الذي يتواصل مع مواطنيها وتعامله مع كافه الشكاوي والمقترحات التي يقدمها المواطنين والتعامل معها بجديه وبسرعه .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد