إعادة تأسيس مؤسسة إعمار الفحيص

mainThumb

26-08-2015 03:54 PM

السوسنة - وافق وزير الشؤون البلدية المهندس وليد المصري على إعادة تأسيس مؤسسة إعمار الفحيص التي كانت فاعلة لسنوات عديدة وحققت إنجازات مختلفة في المدينة.

وانتخب الأعضاء الجدد هيئة مؤقتة برئاسة وزير الثقافة الاسبق جريس سماوي، وعضوية كل من: أدولف صويص وجمال حتر وفؤاد سميرات والياس جريسات وأديب عكروش ونعمان زيادات وغانم سلمان وعيسى سميرات، وتكون بلدية الفحيص ممثلة باللجنة من خلال رئيس البلدية هويشل عكروش وعضو المجلس خلود عديلي وذلك حسب القانون.

وقال سماوي في بيان صادر عن مؤسسة اعمار الفحيص اليوم، ان الهيئة اجتمعت ووضعت آليات العمل واجتذاب اعضاء جدد وبحث اجراء انتخابات بعد فترة انتهاء عمل الهيئة المؤقتة.

ونوه سماوي بأن المؤسسة ستقوم بالعمل مع بلدية الفحيص لتكون ذراعا من أذرع المجتمع الأهلي وترفد البلدية بالمعونة والخبرة والمشاريع التي يتم الموافقة عليها.

من جهته رحب رئيس بلدية الفحيص هويشل عكروش بهذه الخطوة معبرا عن دعمه وأعضاء المجلس البلدي لمؤسسة الإعمار والتنسيق معها لخدمة المجتمع المحلي، وأن البلدية تستقبل طلبات الانضمام الى الهيئة العامة بحسب القانون.

يذكر أن هناك عددا من مؤسسات الأعمار في عدد من المدن الأردنية مثل السلط والكرك والطفيلة والحصن تقوم بالعمل جنبا الى جنب مع البلديات كشريك من المجتمع المحلي لإقامة مشاريع تنموية مرادفة للبلديات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد