دواجن فاسدة في مطاعم بالمزار الجنوبي

mainThumb

27-08-2015 12:44 PM

السوسنة - نفذت لجنتا الصحة والسلامة العامة في قضاء مؤاب والمزار الجنوبي اليوم الخميس بالتعاون مع مؤسسة الغذاء والدواء حملة شاملة على المحال التجارية والمطاعم والمخابز ومحلات بيع الدواجن اللاحم والقصابين للتاكد من تقيدها بشروط الصحة والسلامة العامة وصلاحية المواد الغذائية .

وقال متصرف لواء المزار الجنوبي نصري المعايطة ان الحملة ضبطت كميات كبيرة من الدواجن في المطاعم غير صالحة للاستهلاك البشري تم اتلافها واتخاذ الاجراءات القانونية والصحية بحق المحال المخالفة وانذار عدد من المحال لعدم تقيدها بشروط الصحية المطلوبة.

وبين مدير قضاء مؤاب الدكتور باسم المبيضين انه تم تنفيذ حملة شاملة لمكافحة الكلاب الضالة ورش الحشرات والبعوض بالتعاون مع بلدية مؤاب الجديدة للحد من انتشارها بين الاحياء السكنية التي زاد انتشارها خلال الايام الماضية التي شهدت فيها الايام الماضية ارتفاعا ملموسا في درجة الحرارة الامر الذي ساعد على تكاثرها وانتشارها بين الاحياء السكنية .

ودعو المواطنين الى التعاون مع اللجان الصحية بالابلاغ عن المتلاعبين بسلامة المواد الغذائية والعمل على اغلاق خزانات المياة المعدنية وحاويات النفايات المنزلية للحد من انتشار الحشرات والكلاب الضالة بين منازلهم للحفاظ على صحة افراد اسرهم .
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد