الحسين اربد يستدعي لاعب المنتخب الليبي الزوي

mainThumb

27-08-2015 12:47 PM

السوسنة - استدعى نادي الحسين اربد لاعب المنتخب الليبي اكرم الزوي للاحتراف في صفوف الفريق خلال منافسات الموسم الكروي الحالي.

وتوصل النادي لاتفاق مع اللاعب المتواجد حاليا في تركيا، للحضور الى الاردن يوم السبت المقبل، لاستكمال المفاوضات بين الطرفين قبل التوقيع الرسمي على كشوفات فريق الكرة تمهيدا للمشاركة في منافسات دوري المناصير للمحترفين الذي ينطلق اعتبارا من يوم 12 المقبل.

وكشف المدير الفني لفريق الحسين اربد اسامة قاسم أن النادي انهى اجراءات تأمين حجز طيران للاعب، للحضور الى الاردن يوم السبت ، حيث سيقوم بالتوقيع للحسين اربد قبل الالتحاق مجددا بمنتخب بلاده.

واضاف قاسم ان المهاجم الليبي الزوي لن يخضع لاختبارات فنية، في ظل جاهزيته والسمعة الكروية الجيدة التي يتمتع بها، وبالتالي فانه سيحضر للتوقيع قبل المغادرة مجددا للالتحاق بالمنتخب الليبي الذي يستعد لخوض المنافسات الرسمية.

واشار في تصريح لوكالة الانباء الاردنية (بترا) اليوم الخميس أن السعي للتعاقد مع الزوي يأتي لتعزيز قدرات فريق الحسين اربد الهجومية بحثا عن نتائج متميزة في الموسم الحالي، مشيرا الى ان صفوف فريقه ستكتمل بتوقيع المهاجم الليبي.

واوضح المدير الفني ان الايام المقبلة ستشهد اجراء عدد من اللقاءات الودية لرفع درجة انسجام الفريق قبل انطلاق المنافسات الرسمية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد