السعودي يدعو لوقفة شعبية لمحاربة اطلاق العيارات النارية

mainThumb

27-08-2015 04:28 PM

السوسنة - قال مدير الامن العام اللواء عاطف السعودي انه بفضل وحكمة القيادة الهاشمية استطعنا ان نعبر مراحل صعبة واصبح الاردن واحة امن وأمان واستقرار وسيبقى الاردن بفضل ابنائه الرجال قلعة صامدة يزرع الامل والحب في القلوب .

واضاف اللواء السعودي خلال حفل تخريج دورة اصدقاء الشرطة التي نظمتها مديرية شباب عجلون الخميس في معسكر الحسين للشباب ضمن معسكرات الحسين للعمل والبناء الى الدور الكبير الذي تضطلع به مديرية الامن العام في تقديم مهامها الامنية للحفاظ على المكتسبات الوطنية وتوفير الامن والامان للمواطن واكد اهمية التشاركية والتنسيق بين الجهات الامنية وابناء المجتمع المحلي لإقامة البرامج والانشطة المشتركة وتفعيل دور الاهالي من خلال عملهم ضمن منظومة الشرطة المجتمعية المحلية للمساهمة في معالجة الكثير من القضايا والممارسات السلبية التي تسود مجتمعنا .

وبين ان افراد الامن العام لديهم من المسؤوليات و الواجبات الشيء الكبير من العمل باعتبارهم حراس الوطن و عينه الساهرة لتوفير الراحة والامان لجميع افراد الشعب .

واشار السعودي الى اهمية التعاون مع افراد الامن العام و تسهيل عملهم الذي يخدم المجتمع لأنها المصلحة العليا التي تتفوق على المصلحة الذاتية داعيا الجميع بان يكونوا جنودا في خدمة البلد الذي نعيش به و نفتخر ونفاخر به الدنيا واضاف اللواء السعودي اننا بدأنا تنفيذ مرحلة تطبيق القانون على مطلقي العيارات النارية في المناسبات والافراح و سيطبق على الجميع بعدالة وسواسية دون استثناء داعيا إلى وقفة شعبية لمحاربة هذه الظاهرة ومقاطعة جميع الاحتفالات والمناسبات التي تطلق فيها العيارات النارية .

وقال مدير شباب عجلون خالد ابوغنمي ان معسكرات الحسين للعمل والبناء التي حملت اسم اغلى الرجال وانطلقت في ستينيات القرن الماضي ساهمت في إعداد جيل شبابي واع ومنتم لوطنه وأمته وقيادته وتحقيق مفهوم الامن والسلامة الوطنية وإبراز المنجزات وتعزيز ثقافة الحوار واحترام الاخر ونبذ العنف والتطرف مثمنا الشراكة الفاعلة والاستراتيجية مع الامن العام .

وتضمن الاحتفال الذي حضره محافظ عجلون فلاح السويلميين و امين عام المجلس الاعلى للشباب صطام عواد ومدير شرطة عجلون العميد زياد باكير وكبار ضباط الامن العام ومديري الدوائر الرسمية والفاعليات الشعبية والشبابية والنسائية على كلمة لاحد خريجي معسكرات اصدقاء الشرطة سيف الدين المومني من مركز شباب عبين عبلين اشاد فيها بدور المجلس الاعلى للشباب والامن العام في عقد مثل هذه المعسكرات الهادفة لتعزيز الحس الامني والتعاون مع رجال الامن العام وقصيدة شعرية وطنية للمشاركة نورهان المومني من مركز شابات صخره وابريت غنائي وطني ( الولاء والانتماء ) قدمه مركز شابات عجلون النموذجي.

وفي نهاية الاحتفال الذي ادارته رزان الشرع سلم اللواء السعودي الشهادات للمشاركين والمشاركات بالمعسكرات كما قدم مدير الشباب ابو غنمي درعا تقديرية للواء السعودي .

وتفقد اللواء السعودي مبنى الكركون في مركز امن المدينة الذي تجرى له اعمال صيانة، ثم التقى السعودي السويليمين واستمع لشرح عن واقع المحافظة .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد