تفاصيل لقاء الذنيبات مع مشة ..

mainThumb

28-08-2015 03:30 PM

السوسنة - التقى نائب رئيس الوزراء وزير التربية والتعليم الدكتور محمد الذنيبات الخميس نقيب المعلمين حسام مشه ونائب النقيب وعددا من اعضاء مجلس النقابة.

 

واشاد نقيب المعلمين واعضاء المجلس بالجهود الكبيرة المتميزة التي تقوم بها وزارة التربية والتعليم لتطوير العملية التربوية والمعالجة الناجحة المستمرة التي تقوم بها الوزارة للعديد من القضايا التربوية .

 

وعبر مشه واعضاء المجلس عن رغبة النقابة بفتح صفحة جديدة في علاقتها مع الوزارة ودعم جهودها الهادفة الى لتطوير العملية التربوية والارتقاء بها .

وابدى المجلس رغبته في استئناف عمل اللجنة المشتركة بين الوزارة والنقابة وعقد اللقاءت الدورية بينهما.

 

كما تمنى نقيب المعلمين على الوزارة استئناف اقتطاع الاشتراكات الشهرية للنقابة اعتبارا من شهر ايلول المقبل ولغاية نهاية العام الحالي، على ان يتم التعميم على المعلمين في الميدان لتوقيع طلب اقتطاع الاشتراك الشهري من رواتب المعلمين الراغبين بتفويض الوزارة بذلك وفق ما نص عليه القانون. من جانبه رحب نائب رئيس الوزراء وزير التربية والتعليم الدكتور محمد الذنيبات بتوجه النقابة لدعمها للجهود التي تقوم بها الوزارة لتطوير العملية التربوية.

 

واكد الذنيبات، ان وزارة التربية والتعليم هي المظلة لاركان النظام التربوي وعناصره، مشدادا على اهمية تطبيق المؤسسية والمهنية في عمل مجلس النقابة وان القوانين والأنظمة هي المرجعية الاساس في تنظيم علاقة العمل والتعاون بين الوزارة والنقابة . كما اكد وزير التربية والتعليم، انه لا مجاملة في امرين اساسيين هما مصلحة الوطن والتعليم، مثلما اعتبر ان رسالة التعليم هي رسالة نبيلة لها معايير سلوكية لا بد من الالتزام بها.

وثمن التوجة الجديد لنقابة المعلمين في دعم جهود الوزارة، داعيا لبذل الجهد المنظم المشترك للارتقاء بالعملية التعليمية ، فيما دعا مجلس النقابة إلى الالتزام بمفهوم المؤسسية في تأدية المهام والاعمال.

حضر اللقاء امين عاما الوزاره للشؤون التعليميه والامين العام للشؤون الاداريه ومدير مكتب الوزير والناطق الاعلامي للوزارة .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد