نجوم كبار أيام الشباب .. لا تستطيع تصور أشكالهم .. تعرف عليهم

mainThumb

28-08-2015 07:09 PM

السوسنة - نشر الفنان خالد الصاوي صورة فوتوغرافية قديمة له. وخلقت هذه الصورة مناخا لتعليقات كثيرة على صفحته استغرب بعضها شكل الصاوي في السابق وعمره الحقيقي.

 

واليكم صور باقي الفنانين أيام الشباب، كيف كانوا وكيف أصبحوا .

 


على صفحته الشخصية بموقع فيسبوك نشر الفنان خالد الصاوي صورة فوتوغرافية قديمة له. وخلقت هذه الصورة مناخا لتعليقات كثيرة على صفحته استغرب بعضها شكل الصاوي في السابق وعمره الحقيقي.

قد تكون صورة نادرة للشقيقين الشهيرين في الأوساط الفنية العربية، ورغم أن الشقيق الأكبر حسين تفوق في شهرته على أخيه مصطفى، إلا أنه لا يختلف اثنان على أدائهما الجميل ووسامتها التي أصبحت مضربا للأمثال.

نشر الفنان السوري رامي خليل صورة نادرة مع زملائه الفنانين مكسيم خليل، بسام كوسا، باسل خياط في أيام الشباب الأولى.
الفنان السوري كتب معلقا على الصورة" أيام الحب...أيام الحلم...أيام الأمل... كانت بأيام التعب... بأحلام كبيرة رامي حنا، مكسيم خليل، بسام كوسا، باسل خياط.


نشر العميد علي جابر صورا له عبر حسابه الخاص على موقع فيسبوك عائداً من خلالها إلى أيام الصبا والشباب. وعلق معجبوه أنه يبدو وسيما في فترة شبابه كما هو في عمر متقدم.

في فترة سابقة نشر الهضبة المصري عمرو دياب على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي صورا نادرة له وهو في مرحلة الشباب باللونين الأبيض والأسود، ومنها هذه الصورة مع أصدقائه أسام شبابه وقبل الشهرة حينما كان يعيش بمسقط رأسه بور سعيد.

صورة قديمة ونادرة للنجمين المصريين أحمد حلمي ومجدي كامل كانت مثارا لتعليقات كثيرة من جمهور الفنانين.. 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد