مشاهير عالميون يجهل الكثيرون أصولهم العربية ! صور

mainThumb

28-08-2015 07:16 PM

السوسنة - إذا كنت تعتقد بأن هوليوود حكرا على الأجانب فأنت مخطئ، اليكم عدد من الفنانين من أصول عربية.

 

فينس فوغ: انتقل من الدراما في بدايته إلى الكوميديا مثل "ويدينغ كراشرز"، "ذي إنتيرنشيب" وغيرهم، أما شهرته فبدأت في التسعينات من خلال فيلم "جاراسيك بارك"، وتبين مؤخرا أن لـ"فينسنت" أصول لبنانية..

موراي أبراهام: اشتهر بقوة بعد أن ربح "الأوسكار" عن دوره في "أماديوس"، وله أفلام شهيرة عدة مثل "ستار تريك"، "ذي نيم أوف ذي روز"، وهو من أصول إيطالية وسورية آشورية..

سلمة حايك: ممثلة هوليوود الأمريكية الشهيرة ولدت في المكسيك لكن أصلها لبناني وتحديدا من قرية اسمها "بعبدات" زارتها وأبيها بداية هذا العام ولديها أخ اسمه سامي..

شانون إليزابيث: الحسناء التي تركت عرض الأزياء وتوجهت للتمثيل وعشقها الجمهور في "أميريكان باي" "سكيري موفي" وغيرهم من الأفلام الناجحة، ولدت لأب لبناني وأم ألمانية..

جيري ساينفيلد: ممثل كوميدي، كاتب ومنتج أمريكي اشتهر بمسلسل "ساين فيلد" الذي استمر 10 أعوام تقريبا وشارك بكتابة وإنتاج فيلم "بي موفي"، ولد في مدينة "نيويورك" الأمريكية لأب أوكراني يهودي وأم سورية يهودية من مدينة حلب..

باولا عبدول: شخصية تلفزيونية وفنانة شاملة، غنت ورقصت وكتبت الكثير من الأغاني، ولدت لأبي سوري يهودي وأم كندية يهودية وهي فخورة بأصلها كما قالت في إحدى المقابلات..

ونتوورث ميلر: الفنان الأمريكي الذي حصل على شهرة مبكرة بسبب فيلم "ريزيدنت إيفل" ومسلسل "بريزون بريك" تبين أنه ولد لأب جامايكي أمريكي وأم لبنانية سورية..

تيري هاتشر: كانت ضمن أحد فرق مشجعات كرة القدم الأمريكية وسرعان ما تحولت لـ"موديل" شهيرة، ثم انتقلت من عالم الأزياء إلى التمثيل حيث ظهرت في "ستار تريك"، "جيمس بوند" والمسلسل الشهير "ديسبريت هاوس وايفس"، وهي من أصول مخطلتة بين "ويلز" و "سوريا"..

زو سلدانا: ممثلة سمراء لاتينية تحديدا من "دومينيكا"، اشتهرت بدورها في "أفتار" و "ستار تريك"، أكدت في إحدى لقاءاتها على شاشة MBC بأنها من أصول مخطلتة إحداها عربية وتحديدا من لبنان، وأضافت بأنها فخورة بهذا الأصل وأنها من عشاق المطبخ العربي..



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد