جودة : طول عمري بتحمل كيد الحاسدين

mainThumb

29-08-2015 10:22 AM

السوسنة - محمد موسى - " والله بدها لكن ما بيستاهلوا " هكذا رد وزير الخارجية ناصر جودة على مشاركة أحد المعلقين الذي كتب على صفحته بتويتر " هُم حركوا جندي على رقعة الشطرنج، حرك لهم الوزير".


وكتب جودة تعليقا على صفحته بتويتر حول ما نشر عن تحرش مسؤول أردني كبير بسيدة تعمل في منظمة أجنبية "عندما تنشر صحيفة مثل الغد تعتقد بأنها محترمة خبر مبهم ينتج عنه اشاعات وأقاويل واتهامات وتجريح تجاه شخص فعليها مسؤولية كبيرة ان توضح. يا عيب".



وفور نشر هذه العبارة انهالت ردود الفعل من قبل المتصفحين ورواد موقع تويتر على هذه العبارة.



حيث كتب عقاد الخصاونة " ﻷنهم اعتنقوا الكذب دينا يتهمون الصادقين باﻹلحاد، نسأل الله العظيم ان يحفظكم دوما معالي الوزير اﻷكرم وحسبنا الله ونعم الوكيل".



في حين طالب عمر بلتاجي بمعرفة الصحفي الي كتب عن ناصر جودة.. قائلا: "هذه آخرة الحريات وإغتيال الشخصيات الوطنية! صحافة هزيلة مبتذلة ".



فرد جودة على مداخلة بلتاجي : " صحيح ! مين ما كان القضاء لازم يطاله " .



وقال نزار اسماعيل : " هم ينتظرون منك ردة فعل، دعهم يستنزفون ما بجعبتهم من أوراق، ثم ابدأ دورتك حتى النهاية بردوك وثقتك يقتلهم". فرد عليه جودة " بدها لكن ما بيستاهلو".



كذلك رد جودة على تعليق لفهد جعارة قائلا : " شكراً أخي أنا دائما بترفع عن الكثير بسبب موقعي العام ، أما اذا الموضوع بتعلق بكرامتي .. فشروا على صحيفة الغد ان توضح الان".

 


وكان جعارة قد كتب " يا ريت عندنا مثل معالي أبو طارق مليون سياسي محنك ابن أقدم السياسيين الاردنيين حملة كغيرها من الحملات لتشويه صورة الشرفاء".



وكتب نصر المجالي لجودة : "عرفت فيك أخلاقك وشرفك وصدقك وانتماءك لوطنك وقيادته وشعبه منذ أكثر من ثلاثين عاماً في عمّان ولندن قبل الوزارة وقبل كل شيء.



فرد عليه جودة : " أشكرك اخو خضرة الغالي! ما يهمك ! اخوك طول عمره بيتحمّل كيد الحاسدين وانت شاهد. الله يحفظك".



وفي تعليق اخر رد جودة على أحد المشاركين " لانا عجلوني " كتب لها :" والله يا ستي ما عمري فكرت بحالي ! المهم رضى الله والوالدين وولي الامر! نخدم بإمانة واخلاص ونزاهة ونظافة! أنشالله الكل هيك".



وكتبت العجلوني :" معاليك كنت انت ورحمة عمي نائل بوزارة دولة فايز سوا  وعمري ما سمعت عنك الا كل الخير والسمعه الطيبه احترامي لشخصك الكريم ما يهمك".



وشكر الوزير احد الأشخاص بالقول له "اشكرك أخي ..ممنون"..عندما كتب "انا مش اردني لكن بحب الاردن وانت من الناس اللي بفخر انهم من العرب اللي بيشرفوا اسم الاردن والعرب بالعالم".



وكتب اخر "ستبقى في عيننا الرجل النظيف ولا تهتم لحجارة النجاح صديقي ابا طارق والي ما يطول العنب حامض عنه يقول ونعرف سر الهجمة ومن المقصود"، فيما رد الوزير "في منه أشكرك..معروف!".


وقال رسمي حمزة " الموضوع كله حكي فاصي، وعيب اغتيال الشخصيات العامه بهذه الطريقه. .كلام غير قابا للتصديق".



في حين قالت الدكتورة ميساء رويشد " للأسف معاليك اصبحنا شعبا يقتات على اﻹشاعات دون ان يفكر بأبعادها لكن دائما الشجره المثمره ترمى بالحجارة".



كما علق زيد نهار " الاردن عاليا بدبلوماسيته المحنكة وثقافته الواسعة، فلا تلتفت للذين يتصيدون بالماء العكر فهم كثر الان".



أما معتز غنيمات فكتب " كلام لا يصدق معالي أبو طارق نحن نعلم أن هناك أعداء للنجاح وأنت قادر على جعل الحجر الذي يقف بطريقك درجة تصعد بها للأعلى".



وعلق محمد حسين " معالي ابو طارق ضريبة النجاح،  ما عندهم ممسك عليك بموقعك أو تقصير ف أسهل طريقة هيك كانت".



في حين كتبت رنا سلطان " بعض النظر الخبر نفسه صحيح ام لا ، عندما ينشر خبر لازم يكون واضح و محدد".



أما أوس الجبور فكتب "معالي ابو طارق نعلم انك قدمت وما زلت تقدم لهذا الوطن الانجازات ﻭﺑﺪﺃ اعداء النجاح  ﻳﻠﻘﻮﻥ ﻋﻠﻴك الطوب فأعلم انك وصلت بلاط المجد".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد