بوغبا يضع شروطا تعجيزية للانتقال إلى تشيلسي

mainThumb

29-08-2015 02:19 PM

السوسنة - حدد الدولي الفرنسي بول بوغبا لاعب وسط يوفنتوس، بطل الدوري والكأس الايطالية بكرة القدم، شروطه للموافقة على الانتقال إلى تشيلسي، بطل الدوري والكأس الانجليزية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقا لتقرير تداولته صحيفة (اكسبريس) البريطانية في عددها الالكتروني الصادر السبت، فإن بول بوغبا صاحب الـ (22 عاما) اشترط تلقيه عرضا تبلغ قيمته 82.5 مليون جنيه استرليني لمدة 5 سنوات، وبراتب اسبوعي يصل إلى 300 الف جنيه استرليني للموافقة على الانتقال إلى (ستامفورد بريدج) قبل اغلاق نافذة الانتقالات يوم 31 آب/ اغسطس الحالي.

ويأمل اسود لندن بتوصية من المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بإبرام صفقة ضخمة قبل اغلاق نافذة الميركاتو، إلا أن انتقال الديك الفرنسي إلى تشيلسي، سيجعله من اغلى اللاعبين اجرا في البريميرليج، تاركا خلفه البلجيكي ايدين هازارد في المركز الثاني براتب اسبوعي يصل إلى 250 الف جنيه استرليني.
 
وتجدر الاشارة أن الفرنسي بول بوغبا انضم إلى فريق السيدة العجوز صيف العام 2012 قادما من مانشستر يونايتد الانجليزي بصفقة انتقال حر (مجانية)، بعدما كان اسيرا لدكة بدلاء الحمر تحت قيادة المدرب المعتزل السير اليكس فيرغسون.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد