المستشفيات الخاصة مستعدة لاستقبال الجرحى اليمنيين ..

mainThumb

29-08-2015 05:40 PM

عمان - السوسنة - أكد رئيس جمعية المستشفيات الخاصة الدكتور فوزي الحموري استعداد المستشفيات الأعضاء في الجمعية لاستقبال الجرحى اليمنيين وعلاجهم.
 
جاء ذلك خلال لقائه اليوم السبت نائب وزير الصحة اليمني الدكتور ناصر باعوم بحضور المستشار الصحي اليمني الدكتور عبد الوهاب العلفي وعدد من مديري المستشفيات الخاصة.
 
ولفت الحموري خلال اللقاء الى توفر الخبرات والمؤهلات ذات الكفاءة العالية لدى الأطباء الأردنيين المتخصصين بإصابات الحروب والتي تحتاج إلى مهارات لا تتوفر في كثير من الدول، اذ تراكمت هذه الخبرات نتيجة لاستقبال المملكة لأعداد كبيرة جداً من الجرحى الليبيين والسوريين والفلسطينيين، اضافة الى توفر الإمكانات والتجهيزات المتطورة فــيها.
 
وأبدى باعوم تقديره وشكره للأردن حكومة وشعباً على جهودهم الطيبة في مساندة الشعب اليمني والحكومة اليمنية، وثمّــن استقبال الجرحى.
 
وقال في هذا السياق :"تم اختيار الأردن لعلاج الجرحى اليمنيين لما يتمتع به القطاع الطبي الأردني والمستشفيات في المملكة من سمعة طيبة يشهد بها القاصي والداني".
 
وأكد حرصه على تنظيم عملية نقل الجرحى بشكل يضمن سلامتهم ووصولهم إلى المستشفيات، ووعد بأن يتم دفع مستحقات المستشفيات أولا بأول.
 
واشارالى ان هنالك أعداداً كبيرة من الجرحى بحاجة إلى خدمات طبية متقدمة، وسيتم التنسيق لنقلهم إلى المملكة تباعاً .
 
و أكد المستشار الطبي في السفارة اليمنية الدكتور عبد الوهاب العلفي تقديره للحكومة الأردنية على التسهيلات الممنوحة لدخول الجرحى وشكره للمستشفيات الخاصة الأردنية على ما تقدمه من خدمات جليلة لهؤلاء الجرحى . - (بترا)


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد