2.7 مليون دينار قيمة تعبيد شوارع بعمان

mainThumb

30-08-2015 11:28 AM

عمان - السوسنة - تباشر أمانة عمان الاسبوع الجاري بتنفيذ عطائين أعمال تعبيد وصيانة في مختلف مناطق العاصمة، وبكلفة إجمالية تبلغ 2 مليون و700 ألف دينار، بحسب مدير دائرة الصيانة المهندس زيد العبادي .


وبين أن العطاءان، احدهما عطاء مصنعية، ستغطي ما مساحته 850 الف متر مربع من شوارع العاصمة الرئيسية إضافة للعمل ضمن خطط مناطق الأمانة السنوية   .


ولفت المهندس العبادي إلى أن الأمانة تنفذ حالياً اعمال تعبيد وصيانة للشوارع في العاصمة , ضمن عطاءات بقيمة (2) مليون و(600) الف دينار، بحيث تغطي ما مساحته ( 830) الف متر مربع  .


واوضح أن عطاءات المصنعية تقوم خلالها امانة عمان بتوفير الخلطة الاسفلتية والمواد اللازمة للتعبيد للمقاول والذي يتولى عملية التعبيد فقط  .


وكشف المهندس العبادي بأن الأمانة اعلنت مؤخراً عن عطاء آخر جديد للتعبيد، وبكلفة 2مليون و500 الف دينار ، بحيث سيغطي ما مساحته 450 ألف متر مربع .


وفي الشأن تواصل نحو 30 فرقة مختصة تابعة لأمانة عمان بتنفيذ أعمال الصيانة الوقائية للشوارع والتي تشتمل على معالجة الحفر والهبوطات ورفع المناهل وصيانة لأعمال التوسعة وفتح الدخلات في كافة مناطق العاصمة  .


ولفت المهندس العبادي إلى خلاطة أمانة عمان تنتج ما بين 800 – 1000 طن يومياً من الخلطات الاسفلتية، حيث يتم توزيعها على عطاءات المصنعية وفرق التعبيد والصيانة التابعة للأمانة  .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد