تفاؤل حول قدرة منتخبنا على المنافسة

mainThumb

30-08-2015 01:55 PM

السوسنة - اعرب الشارع الرياضي الاردني عن تفاؤله بقدرة المنتخب الوطني لكرة القدم على المنافسة بقوة في التصفيات الاسيوية المزدوجة المؤهلة لنهائيات كاس العالم في روسيا 2018 وكأس اسيا في الامارات 2019.

واعتبر المتحدثون الاحد أن المجموعة التي جاء فيها المنتخب الوطني تدفع الجميع للشعور بالتفاؤل، اضافة الى الثقة الكبيرة التي يتسلح بها نجوم المنتخب، مؤكدين في نفس الوقت ضرورة عدم التهاون امام منتخبات قد تحدث المفاجآت في المجموعة الثانية.

وكانت قرعة التصفيات المزدوجة قد اوقعت المنتخب في المجموعة الثانية الى جانب منتخبات استراليا وقيرغستان وبنغلادش وطاجكستان، حيث فاز المنتخب الوطني في اولى مبارياته على منتخب طاجكستان بنتيجة 3-1، بانتظار خوض مباراتيه المقبلتين يومي 3 و8 ايلول المقبل امام منتخبي قيرغستان وبنغلادش.

وقال المدير الاداري لفريق الحسين اربد محمود الرشدان ان مواجهة المنتخب المقبلة يوم الخميس امام قيرغستان لن تكون سهلة، وستشكل منعطفا حاسما نحو البحث عن صدارة المجموعة، لا سيما وأن المنتخب الاسترالي هو المنافس الحقيق لمنتخبنا على الصدارة.

واعتبر الرشدان أن الاجواء المثالية التي يعيشها المنتخب اضافة الى التصريحات الواثقة للمدير الفني البلجيكي بول بوت تدفع الشارع الرياضي للشعور بالتفاؤل خلال المرحلة المقبلة.

وعبر مساعد مدرب فريق الرمثا لكرة القدم احمد البشتاوي عن تفاؤله بقدرة المنتخب على الذهاب بعيدا في التصفيات المزدوجة.

واضاف في ظل المعطيات التي يعيشها المنتخب الوطني حاليا، اعتقد ان منتخبنا سيكون قادرا على الوصول لنهائيات اسيا في الامارات، ولكن الصعوبة تكمن في الوصول لنهائيات كاس العالم في روسيا، وهو ما يتطلب من الجميع بذل اقصى الجهود لتحقيق هذا الهدف.

وأضاف بالتأكيد مهمتنا للوصول الى كاس العالم لن تكون سهله، ولكن المعطيات الاخيرة تدعونا للتفاؤل، خاصة في ظل تصريحات المدرب البلجيكي بوت خلال مؤتمره الصحفي، حيث بدا واثقا من قدرة لاعبينا على المنافسة.

اما لاعب المنتخب السابق والمدير الاداري لفريق الوحدات محمد جمال فقد اشار الى ان الجهاز الفني الجديد للمنتخب قادر على صناعة منتخب منافس، لا سيما وان المنتخب يحظى بدعم كبير من سمو الامير علي بن الحسين رئيس اتحاد كرة القدم.

وشدد جمال على ضرورة خوض جميع المباريات في المجموعة بثقة وحماس دون الاستهتار في بعض المباريات خاصة مباراة يوم الخميس المقبل امام قيرغستان، متمنيا للمنتخب التوفيق في رحلته الطويلة نحو كاس العالم وكأس اسيا.

بدوره اعتبر النجم السابق و المدير الاداري الحالي لفريق نادي الجزيرة عامر عدس أن الجهود التي يبذلها سمو الامير علي بن الحسين لتطوير الكرة الاردنية، تدفع المراقبين للتفاؤل بقدرة المنتخب على تحقيق نتائج متميزة، خاصة وان منتخبنا كان قاب قوسين او ادنى في التصفيات الماضية من بلوغ نهائيات كاس العالم لولا الخسارة الاخيرة امام منتخب الاوروغواي في مباراتي الملحق العالمي.

وشدد عدس على ضرورة الالتفاف الجماهيري خلف المنتخب في هذه الفترة، لتحفيز اللاعبين وحثهم على تحقيق نتائج جيدة تليق بالسمعة العطرة التي بات يتمتع بها المنتخب على جميع الصعد. بترا



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد