برنامج للطلبة الجدد في مؤتة

mainThumb

30-08-2015 02:05 PM

السوسنة - أكد رئيس جامعة مؤتة الدكتور رضا الخوالدة أن الجامعة إنطلاقاً من قناعتها الراسخة أن الطالب هو محور العلمية التعليمية لذا عملت الجامعة على توفير بيئة جامعية للطلبة لا سيما الطلبة الجدد الذين يلتحقون بكليات الجامعة خلال الايام القليلة القادمة.

وقال في حديث لوسائل الاعلام الاحد ان أسرة الجامعة بكامل كوادرها تنهض بدورها وتسخر كافة امكانياتها للنهوض بواجبها الوطني المبني على التميز والابداع ليسهم في تخريج اجيال قادرة على خدمة وطنها بكل قوة و مسلحة بالعلم والمعرفة على ايدي مدرسين مؤهلين ومتميزين قادرين على أداء رسالتها المعرفية والتعليمية، لافتا الى ان الجامعة فرغت من اتخاذ كافة التحضيرات لاستقبال طلبتها بدء من اجراءات القبول والتسجيل وصولا الى مقاعد الدراسة الجامعية .

وبين عميد شؤون الطلبة الدكتور سليمان الصرايرة ان العمادة وضعت خططها الرامية الى إشراك الطلبة بأنديتها وهيئاتها المختلفة كلٌ حسب ميوله وهواياته لتكون الحاضنة لقدرات الشاب الجامعي وغرس قيم الانتماء والولاء الكفيلة بابعادهم عن أي فكر منغلق دخيل يزعزع المسرة التعليمية والامن الجامعي والوطني.

واكد الصرايرة على الدور الذي يقوم به مجلس اتحاد الطلبة في الجامعة باعتباره شريك فاعل يدعم أي مبادرة ايجابية من شأنها خدمة الجامعة ومسيرتها العلمية والتعليمية من خلال المشاركة في تشكيل اللجان الارشادية لمساعدة الطلبة الجدد وتعريفهم بمراقف الجامعة وكلياتها العلمية.

وبين انه تم تجهيز قاعة لاستقبال الطلبة الجدد جعل التسجيل على مدار أربعة أيام للتسهيل على الطلبة و تكليف جميع العاملين في عمادة شؤون الطلبة بمساعدة الطلبة وارشادهم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد