نتائج جيدة للاعبينا في بطولة الاردن الدولية للجولف

mainThumb

30-08-2015 03:52 PM

السوسنة - سيطر لاعبو المنتخب الوطني بالجولف على النتائج الفنية النهائية لبطولة الأردن الدولية بالجولف، والتي اختتمت منافساتها على ملعب نادي البشارات للجولف وبحضور امين عام اللجنة الاولمبية لانا الجغبير وبدعم من شركة واحة آيلة للتطوير.

وكان 8 من لاعبينا وصلوا للدور النهائي للبطولة من اصل 24 لاعبا ولاعبة يمثلون العراق، كوريا الجنوبية، بريطانيا، اميركيا، اليابان، ايرلندا، مصر، كندا، جنوب افريقيا.

و تمكن العراقي عامر الحسن من الفوز باللقب للمرة الثالثة على التوالي والسادسة في مشاركات متعددة بعد ان جمع 134 نقطة، متقدما على المصري بيمن حشمت الذي حل ثانيا برصيد 143 نقطة، وحل لاعب المنتخب الوطني شيرجو الكردي ثالثا برصيد 147 نقطة، بعد ان كان يحتل المركز الثاني في منافسات الدور الاول التي اقيمت يوم الجمعة الماضي.

واسفرت بقية نتائج منافسات البطولة عن فوز شيرجو الكردي بكأس افضل لاعب ناشئ، فيما حصل لاعب المنتخب محمد الخوالدة على كأس مجموع النقاط (ستيل فورد) برصيد 41 نقطة، وفاز الامريكي بوب كلافر بجائزة افضل جولة برصيد 64 نقطة، وفي منافسات (النت) فاز الكوري الجنوبي أل واي يونغ بالمركز الاول برصيد 134 نقطة، والمصري وليد ميخائيل بالمركز الثاني برصيد 133 نقطة، والاردني سامر حلاوة بالمركز الثالث برصيد 131 نقطة.

وفي ختام منافسات البطولة قامت الجغبير والمدير التنفيذي لشركة واحة آيلا للتطوير المهندس سهل دودين بتوزيع الكؤوس على الفائزين.

و اشار دودين خلال حفل الختام ان الشركة من ابرز الداعمين للعبة الجولف، وذلك لإظهارها محليا، الى جانب تسويق الاردن سياحيا ورياضيا، في وقت تضع الشركة اللمسات الاخيرة على ملعب الجولف في العقبة والذي يعتبر اول ملعب جولف بمواصفات عالمية والذي سيكون نقطة مهمة في استضافة البطولات العربية والاقليمية والدولية للمحترفين والهواة، ما يساهم في وضع الاردن على خريطة العالم السياحية، مؤكدا ان الاردن سيكون مسرحا للعديد من البطولات العالمية في القريب العاجل.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد