الخطايبة رئيساً للإتحاد العالمي للمدربين والمتحدثين

mainThumb

30-08-2015 05:11 PM

السوسنة - قرر الاتحاد العالمي للمدربين والمتحدثين، انتخاب رئيس اتحاد المدربين العرب الدكتور يونس خطايبة رئيساً له وذلك على هامش اعمال المؤتمر 44 للإتحاد العالمي لمنظمات التدريب والتنمية والذي عقد في ماليزيا اخيرا .

ويهدف الاتحاد الى بناء جسور من العلاقة بين المدربين العالمين لتبادل الخبرات من خلال اللقاءات والمؤتمرات و ورش العمل التي سينفذها، فضلاً عن بناء شبكات علمية متخصصة ذات الصلة بالعملية التدريبيه للإرتقاء بالمهنة، الى جانب اعداد مناهج مستحدثة وفق معايير خاصة تسمح لأصحاب الاختصاص نيل شهادات كفاءة .

وتقرر تشكيل الأمانه العامة من السادة المهندس مشعل الديحاني من الكويت نائبا للرئيس والدكتور سنان شقديح من اميركيا أميناً عاما ًوعبد السلام ابو ندى من فلسطين ناطقاً رسمياً .

وضم مجلس ادارة الاتحاد في عضوية الدكتور يوقيش كوما أكليشسادنكر من الهند ، الاستاذه ميرا تاي من ماليزيا ، الدكتور دقونبوي ادجيري من نيجريا الدكتور محسن ميمون من اميركيا ،هسيو يان من تايون ،الدكتورة لولوة مطلق من البحرين ، الدكتور زياد الحيدري من السعودية ،الدكتور خضر ملحم من لبنان ،ورأفي باثاساراثي من سنغافورة .

ومن المقرر ان يعقد اعضاء الأمانة العامة ومجلس الإدارة اجتماعهم منتصف الشهر المقبل في عمان لإقرار النظام وتشكيل اللجان الرئيسية والفرعية للإتحاد .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد