وفد الاذاعة والتلفزيون يزور الفيصلي مهنئا ..

mainThumb

30-08-2015 11:08 PM

عمان - السوسنة - اكدت ادارة مؤسسة الاذاعة والتلفزيون اعتزازها بالانجازات التي حققها النادي الفيصلي خلال مسيرته متمنية لهم مواصلة تحقيق الانجازات.
 
جاء ذلك خلال زيارة وفد المؤسسة الى النادي الفيصلي، الاحد، برئاسة مدير عام مؤسسة الاذاعة والتلفزيون محمد الطراونة والذي ضم ايضا مدير التلفزيون محمد الرقاد ومدير التطوير ومدير القناة الرياضية بالوكالة منصور خريسات ومدير الموارد البشرية محمد بلقر وعدد من الزملاء في الدائرة الرياضية بالتلفزيون.
 
وحاءت هذه الزيارة لتهنئة الفيصلي بفوزه بلقب كأس الكؤوس حيث كان في استقبال الوفد رئيس النادي الشيخ سلطان العدوان واعضاء الادارة.
 
واكد الطراونة ان الفيصلي يعتبر قيمة وطنية للانجازات التي حققها وللخدمات الكبيرة التي قدمها للكرة الاردنية.
 
واوضح ان المؤسسة تعمل على مساندة كافة القطاعات الرياضية وتتوخى العدالة بين الجميع لانها تقف على مسافة واحدة من حميع الاندية وهدفها خدمة الرياضة الاردنية.
 
واشاد الطراونة بحنكة سمو الامير علي بن الحسين في قيادة الكرة الاردنية الى مستويات متقدمة مؤكدا فخر الاردنيين بالمكانة العالية التي يتمتع بها سموه في المحافل الكروية العالمية.
 
العدوان من جانبه اكد ان الفيصلي يدرك جيدا حجم المسؤولية الوطنية الملقاة على عاتقه.
 
واشاد الحضور باجواء مباراة كأس الكؤوس التي جمعت الفيصلي والوحدات مؤكدين ان الجمهور الاردني جمهور حضاري يستحق دائما التحية والتقدير.
 
يشار الى ان التلفزيون الاردني يملك حقوق البث الحصرية للموسم الكروي منذ ثلاث سنوات كما يملكها ايضا للسنوات الثلاثة المقبلة مقابل مليون نصف دينار عن كل موسم. - (بترا) 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد